عادي

هايبر ماركت «اللولو» تحط في «الشارقة سنترال»

15:29 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»
عززت مجموعة اللولوهايبر ماركت حضورها في إمارة الشارقة عبر افتتاح هايبرماركت ذات مستوى عالمي في «الشارقة سنترال»، بجوار استاد الشارقة للكريكيت.
وافتتح عبد الله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أحدث متاجراللولو هايبرماركت في الشارقة سنترال، بحضور يوسف علي موسليام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية، إلى جانب سيف الدين روباوالا، الرئيس التنفيذي للمجموعة، وأشرف علي موسليام، المدير التنفيذي وعدد من كبار المسؤولين الآخرين.
مول الشارقة سنترال
ويعتبر مول الشارقة سنترال، وجهة تجارية وترفيهية من طابقين تملكه وتديره شركة لاين للاستثمار والعقارات التابعة لمجموعة اللولو، ويقدم مركز التسوق تجربة تسوق فريدة للمقيمين في الشارقة. ويمتد مركز التسوق على مساحة أكثر من 500,000 قدم مربع، ويضم مجموعة كبيرة من متاجر التسوق والمطاعم، كما يضم مركز تسوق اللولو هايبرماركت على مساحة 110,000 قدم مربع، بالإضافة إلى 11 قاعة سينما، ومركز ترفيه عائلي على مساحة 35,000 قدم مربع، ويتضمن موقف سيارات يتسع لعدد 2,200 سيارة، وسيصبح قريباً الوجهة الترفيهية المفضلة في الشارقة.
ويقع مركز الشارقة سنترال في موقع استراتيجي إلى الشمال من ملعب الشارقة للكريكيت في منطقة سمنان، وبالقرب من مناطق الغبيبة والشهباء والخزامية والطلعة ومنطقة المغيدر ومنطقة واسط والمناطق المحيطة بميدان الثقافة بالشارقة. ويمكن الوصل مباشرة إلى مركز التسوق من المدينة الجامعة بالشارقة ويقع بالقرب من مطار الشارقة الدولي.
تجربة تسوق عالمية
وبهذه المناسبة، أعرب يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو، عن سعادته بافتتاح الهايبرماركت الجديد، قائلاً: «يسعدنا أن نرى افتتاح هايبرماركت جديد من أجل تلبية احتياجات عملائنا الذين يعيشون في الشارقة، وتوفير تجربة تسوق عالمية لهم. نحن فخورون بإضافة متجر جديد إلى سلسلة متاجرنا المتنامية، وهي شهادة على أن مجموعة اللولو قد راهنت على مستقبل الإمارات واستمرت في خططها التوسعية واستثماراتها حتى خلال أشهر الوباء الصعبة.
وأضاف يوسف علي: «في الوقت الذي تسير فيه دولة الإمارات بثقة نحو تحقيق استراتيجيتها الاقتصادية والتنموية الشاملة للخمسين عاماً المقبلة، سنعمل على زيادة وتيرة خططنا التوسعية واستثماراتنا للمساهمة في دعم هذه المرحلة والمشاركة في المسيرة التنموية لدولة الإمارات، نحن فخورون بأن نكون جزءًا من مسيرة التنمية الشاملة لدولة الإمارات وسنواصل دعم استراتيجيات التنمية المستدامة فيها. وبفضل القيادة الحكيمة، لم يكن هناك نقص في المواد الغذائية وكانت جميع المواد الغذائية متاحة بأسعار معقولة خلال هذه الأزمة الصحية العالمية».
20 متجراً
وقد أعلنت مجموعة اللولو، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، المضي قدماً في خططتها التوسعية على الرغم من التحديات التي فرضها تداعيات وباء كورونا في جميع أنحاء العالم، وقد افتتحت المجموعة أكثر من 20 متجر هايبرماركت خلال هذا العام في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأقصى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"