عادي

معهد دبي القضائي يناقش سير عمل الدبلومات

00:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عصام الحميدان وجانب من حضور الاجتماع

دبي:«الخليج»

ترأس المستشار عصام الحميدان النائب العام رئيس مجلس إدارة معهد دبي القضائي، الاجتماع الدوري الخامس، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، حيث قدم الحضور في مستهل الاجتماع التهنئة للقاضي الدكتورة ابتسام البدواوي، بتسلم مهام عملها كمدير عام للمعهد.

وتمت خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وكان من أبرزها متابعة سير عمل الدبلومات التي تم اعتمادها في الاجتماع السابق، كما تمت مناقشة خطة تدريب المدربين، ومشروع التحول الرقمي للتدريب في المعهد ومراجعة مختلف جوانب الأداء خلال الفترة السابقة في المعهد.

وأكد المستشار عصام الحميدان رئيس المجلس على حرص المعهد لتكون رؤيته متوافقة مع تطلعات قيادة إمارة دبي للسنوات الخمسين المقبلة، ليكون المعهد مركزاً إقليمياً للتميز القانوني والعدلي، والعمل على تعزيز تنافسية المؤسسات القضائية بدبي عالمياً.

من جهته، قال نائب المجلس طارش المنصوري، تساعدنا هذه الاجتماعات الدورية على مراجعة مختلف جوانب الأداء وفق مؤشرات محددة، والعمل على تطويرها باستمرار، والوقوف على فرص التحسين ووضع حلول التطوير، إضافة إلى تعزيز الممارسات المتميزة التي تضمن لنا مواصلة الارتقاء بمختلف عملياتنا وأنشطتنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"