عادي

دبلوم العلوم القانونية يستقطب نخبة من المدربين

00:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

يُواصل معهد دبي القضائي عبر شراكته الاستراتيجيّة مع النيابة العامة بدبي، مُجريات الدفعة ال12 من «دبلوم العلوم القانونية والقضائية للنيابة العامة بدبي»، الذي يوفّر للمنتسبين، معلومات شاملة ومتكاملة حول جميع الموضوعات ذات الصلة، التي تمكّنهم من التعامل معها في كلّ مكان، انسجاماً مع جهود المعهد، لضمان استدامة العنصر البشري المواطن.

صرّح المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، رئيس مجلس إدارة معهد دبي القضائي: «نحرص في النيابة العامة بدبي على تنمية وتطوير الكوادر البشريّة، وتعزيز مهاراتهم التي من شأنها أن تُسهم في تمكين مسيرتهم المهنيّة. إنّ مواصلة دبلوم العلوم القانونية والقضائيّة التعاون مع معهد دبي القضائي، حقّق العديد من المنجزات التي تنسجم مع رؤيتنا».

من جهتها، صرّحت القاضي الدكتورة ابتسام البدواوي، مدير عام معهد دبي القضائي: «قدم معهد دبي القضائي تجربة رائدة في التدريب والتطوير القضائي من خلال البرامج والمحاضرات التي شهدها دبلوم العلوم القانونية والقضائية، بدعم كبير من فريق التدريب المتميّز؛ حيث شارك الفريق المنتسبين ثمرة خبراته ومعارفه في الموضوعات ذات الصلة».

ويحظى الدبلوم، باستقطاب نخبة من المدربّين من ذوي الخبرة والكفاءة المهنيّة الطويلة في النيابة العامة، الأمر الذي يضمن نقل المعرفة والمهارات وأفضل التجارب للمنتسبين، ويدعم تعزيز حضورهم ضمن أعضاء السلطة القضائيّة في إمارة دبي، وتمكينهم من التميّز في هذا المجال الذي يعدّ من أهمّ ركائز نهضة المجتمع واستقراره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypmksttc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"