عادي

إشادة واسعة بإطلاق اسم سلطان بن زايد على ميدان سويحان للهجن

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رفع حميد سعيد بولاحج الرميثي، مدير عام نادي تراث الإمارات بالإنابة، أسمى آيات الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة، للتوجيه باستمرار مزاينة سويحان، بوصفها حدثاً تراثياً مهماً لدعم التراث الإماراتي، من أجل الحفاظ عليه وإبرازه.
كما ثمن الرميثي التوجيه السامي للقيادة الرشيدة بإطلاق اسم فقيد الوطن والتراث المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، على ميدان سويحان لسباقات الهجن، ليصبح ميدان الشيخ سلطان بن زايد للتراث، وقال: «لطالما كانت سويحان وستظل ساحةً تحتفي بالتراث لاسيما المرتبط بالإبل، وجسراً للحوار الإنساني الحضاري والثقافي بين الشعوب».
وأضاف حميد بولاحج، إن التشريف الذي أُسبغ على ميدان سويحان بحمله اسم الفقيد، ينالنا جميعاً في نادي تراث الإمارات؛ لكون سويحان ومهرجانها أيضاً ظلا ذروة سنام نشاط النادي لسنوات تحت قيادة المغفور له الشيخ سلطان بن زايد.
وختم الرميثي نبارك لسويحان هذا التكريم، وحفظ الله قيادتنا الرشيدة، التي تسير على نهج الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، في بناء الشخصية الوطنية، وصقل الهوية الإماراتية، ونجدد العهد على أن نكون في خدمة الوطن ما حيينا.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"