عادي

سرهنك يبدي استغرابه من عدم وجوده مع «أسود الرافدين»

19:34 مساء
قراءة دقيقتين
سرهنك محسن

بغداد: زيدان الربيعي

أبدى، سرهنك محسن، حارس مرمى فريق أمانة بغداد الأول لكرة القدم استغرابه الشديد من عدم توجيه الدعوة له ليكون مع حراس مرمى المنتخب العراقي الأول في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

وقال محسن، «لم أزل أجهل الأسباب التي أدت إلى عدم توجيه الدعوة لي للحضور مع المنتخب العراقي الأول، برغم كل ما قدمته من مستويات ثابتة يشهد بها الجميع طوال السنوات الماضية».

وأضاف، «كنت سعيد جداً بعد تسمية أحمد جاسم مدرباً لحراس المرمى في المنتخب العراقي، لكني استغربت تجاهله لي ولما قدّمته من مستوى في الموسم الماضي، وأيضاً في الموسم الحالي، وهذا الاستغراب يستند إلى أن الجميع يؤكدون أن ما يقدّمه اللاعبون مع فرقهم هو المعيار الأول والأخير لمسألة وجودهم مع المنتخب العراقي»، مبيناً، أن «بقاء شباكي نظيفة من دون أن يستطيع أي لاعب هزها طوال 14مباراة في الموسم الماضي لم يشفع لي بالوجود مع المنتخب العراقي، وهذا أمر محير جداً ويدعوني لطرح الكثير من التساؤلات».

وتابع، أن «إشادة الجماهير والمتابعين بالمستوى الذي أقدمه قلل من حزني كثيراً، جراء تجاهل قدراتي من قبل القائمين على المنتخب العراقي».

وكشف محسن، بأن «البعض نصحوني بالذهاب إلى فرق العاصمة العراقية بغداد، من أجل أن تتوجه الأنظار لي وتتم دعوتي للمنتخب العراقي، لكن للأسف الشديد لم يتحقق هذا الأمر».

الجدير بالذكر، أن الحارس سرهنك محسن، قدّم مستويات رائعة جداً مع فريق أمانة بغداد في الموسم الماضي، وكان في بعض المباريات بمفرده فريقاً، لأنه أخرج كرات يصعب إخراجها من المرمى، كما تصدى لركلات جزاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"