عادي

تنوع العروض التقديمية في «كونجرس متلازمة داون»

02:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
5656
924904164466709154

دبي: «الخليج»

تتوالى التحضيرات للكونجرس العالمي لمتلازمة داون دبي 2021 رقمياً في جمعية الإمارات لمتلازمة داون، الذي يحظى برعاية سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، من 18إلى 20 نوفمبر.

وقالت الدكتورة منال جعرور، رئيسة الكونجرس، رئيسة مجلس إدارة الجمعية: «ما يميز هذا الكونجرس تنوع العروض التقديمية لتشمل جميع المحاور التي تخص ذوي متلازمة داون، ونستعد لإطلاق المنصة الافتراضية خلال اليومين القادمين».

وأضافت: للعلاقات الأسرية نصيب في مواضيع الكونجرس، ولدينا أبحاث وتجارب حية من دول كثيرة في هذا الموضوع وفي هذا الصدد سيشارك د. بريان سكوتكو الاختصاصي في طب الوراثة في مستشفى ماساتشوستس العام، ومدير برنامج متلازمة داون في المستشفى، وسو ليفين الباحثة الاجتماعية من الولايات المتحدة، في موضوع بعنوان «ما الذي يفكر به أطفالك الآخرون من غير ذوي متلازمة داون» يتناول الموضوع قضايا الأشقاء وأولياء الأمور بسلسلة من التمارين التفاعلية، التي توفر الإجابة العملية عن الأسئلة الشائعة التي يثيرها من لديهم أخ أو أخت من ذوي متلازمة داون من خلال النشرات في المجلة الأمريكية لطب الوراثة وكتب أخرى حول ذات الموضوع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"