عادي
منافسات مثيرة بين تايلاند وسنغافورة وكوريا وهونج كونج في الفردي

«دولية فزاع للبوتشيا» تسدل الستار على منافساتها الجمعة

19:35 مساء
قراءة دقيقتين
العصيمي يتوج الأبطال

برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، يُسدل الستار في الثامنة من مساء الجمعة، على النسخة السابعة لدولية فزاع للبوتشيا «آسيا وأوقيانوسيا - دبي 2021». وكانت الإثارة العنوان البارز لمنافسات نهائي فئة فردي رجال وسيدات، بين أبطال وبطلات تايلاند وسنغافورة وكوريا الجنوبية وهونج كونج، الذين حلقوا بالمراكز الثلاثة الأولى.

وأسفرت مسابقة «بي سي ون- رجال» عن حصول الكوري جونج على المركز الأول والميدالية الذهبية، تلاه في المركز الثاني والميدالية الفضية جون لونج من هونج كونج، وذهب المركز الثالث والميدالية البرونزية إلى العراقي محمد فاضل.

وابتسمت فئة «بي سي ون- سيدات» للسنغافورية جيرلين التي حلقت بالميدالية الذهبية، تاركة الميدالية الفضية إلى اليابانية يوريكو فوجي، وتلتها في المركز الثالث الكورية يونجبيج.

وفي فئة «بي سي تو- رجال»، حصل التايلاندي واتشارافوت على الميدالية الذهبية، تلاه في المركز الثاني الياباني هيدتياكا، وحصل التايلندي وراوت سينج جامبا على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأسفرت منافسات «بي سي تو- سيدات» عن فوز هوي كارين «هونج كونج» بالمركز الأول، تلتها في المركز الثاني سوينج «كوريا الجنوبية»، وكان المركز الثالث من نصيب هي لام يونج من هونج كونج.

وفي نهائي «بي سي ثري- رجال»، جاء في المركز الأول هوون جيونج من كوريا الجنوبية، تلاه في المركز الثاني الياباني كازوكي، وحصل تاك واه من هونج كونج على المركز الثالث.

وفي نهائي «بي سي ثري- سيدات»، حصلت التايلاندية لاراماني على الميدالية الذهبية، وكانت الميدالية الفضية من نصيب تشوي من كوريا الجنوبية، وحصلت لون كي من هونج كونج على الميدالية البرونزية.

وشارك ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية مدير بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم، وأحمد حسن الحمادي رئيس القطاع الفني لبطولات فزاع، وشيرات سيرفات القنصل العام لمملكة تايلاند بالدولة، في تتويج أبطال وبطلات الفردي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"