عادي

مبادلة للتنس تعلن انضمام أندي موراي إلى قائمة المشاركين

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت شركة فلاش للترفيه الجهة المالكة لبطولة مبادلة العالمية للتنس عن انضمام أندي موراي، أحد أبرز نجوم التنس والفائز لمرتين بلقب البطولة إلى منافسات النسخة الثالثة عشرة منها، وأعلنت نتائج قرعة نسخة هذا العام التي تجري ما بين 16 و18 ديسمبر المقبل في مركز التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية.

ويستكمل موراي الحائز ثلاثة ألقاب جراند سلام وذهبيتين أولمبيتين في فئة الفردي، قائمة لاعبي البطولة المكوّنة من ثمانية من نجوم اللعبة، بعد مضي 12 عاماً على فوزه بالنسخة الافتتاحية منها.

وينضم موراي، الذي حمل لقب البطولة في المشاركتين التي سجلهما عامي 2009 و2015، إلى جانب ثلاثة من المصنفين العشرة الأوائل عالمياً، وهم أندري روبليف (الخامس) ورافاييل نادال (السادس) والنجم النرويجي كاسبر رود (الثامن)، إضافة إلى دينيس شابوفالوف (المصنف 14)، ودومينيك ثيم (المصنف 15) لتضم البطولة بذلك خمسة من أفضل 15 لاعباً في العالم.

وقال موراي: «لديّ الكثير من الذكريات السعيدة في أبوظبي، وأتطلّع للعودة للمدينة، وآمل أن أمثل مع إيما رادوكانو بريطانيا خير تمثيل عبر تقديم عروض جيدة أمام جمهور أبوظبي العاشق للعبة».

وتقام المنافسات على أرض مركز التنس الدولي أمام جمهورٍ واسع مع ترحيب البطولة بالمشجعين بطاقة استيعابية كاملة وحسب نتائج القرعة، ستشهد البطولة عدداً من المباريات الاستثنائية مع مشاركة ألمع اللاعبين في العالم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"