عادي

قطاع التجزئة في دبي يحتفل بنجاح فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى»

21:46 مساء
قراءة دقيقتين
33

دبي: «الخليج»

جمعت الدورة الثانية والأخيرة لهذا العام من فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» عدداً من أبرز الشركات في قطاع التجزئة في دبي، والتي عملت لتقديم عروض ترويجية كبرى وتخفيضات تصل إلى 90% لسكان المدينة وزوارها.

واستقطبت العلامات التجارية ومراكز التسوق على مستوى دبي من 25 وحتى 27 نوفمبر، المتسوقين من خلال 72 ساعة من الصفقات والعروض الترويجية والفعاليات الترفيهية. وشكلت الدورة الأخيرة من فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» والتي جرى تنظيمها من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع شركاء التجزئة الرئيسيين، آخر فعالية رئيسية للتسوق خلال العام الحالي، حيث أقيمت بالتزامن مع احتفالات عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «حققت فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى نجاحاً كبيراً، لا سيما أنها تزامنت مع انطلاق الاحتفالات بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات. وقدمت هذه الدورة لسكان دبي وزوارها أفضل التخفيضات والعروض الترويجية داخل مراكز التسوق والمتاجر المختلفة على مستوى المدينة. ولم يكن ذلك النجاح ممكناً من دون دعم شركائنا في القطاع، حيث حرصنا سوياً على تقديم تجارب تسوق مميزة، وعروض ترويجية رائعة، ما جعل فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى، التي يتضمنها تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة لعام 2021 واحدة من أفضل الفعاليات التي حظيت باهتمام كبير من الجمهور والمتسوقين».

وقال تيموثي إرنست، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم مولز: «سررنا بتقديم تخفيضات وحسومات كبيرة لمدة 3 أيام للعام الثاني على التوالي، حيث قدمت العلامات التجارية والمتاجر أفضل الأسعار والتخفيضات للمتسوقين خلال جدول فعاليات دبي الذي طال انتظاره. وقد شهدت مراكز التسوق التابعة للفطيم إقبالًا متزايداً خلال موسم التخفيضات، وكنا سعداء برؤية الزوار يستفيدون من تلك الحسومات الكبيرة ومن عروض الاسترداد النقدي الفوري لأموالهم، حيث وفروا الكثير أثناء استكشافهم ما خبأه لهم تجار التجزئة المفضلون لديهم، واستفادوا من تجربة تسوق مفيدة ومثيرة».

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي في مجموعة عبد الواحد الرستماني للسيارات: «أطلقنا حملة 3 أيام من التخفيضات الكبرى، وحققت نتائج مذهلة كانت بمثابة محطة متميزة أخرى في نهجنا المتواصل لتقديم أرقى الخدمات لعملائنا حرصاً على رضاهم، لنسهم في إدخال البهجة إلى قلوب سكان الإمارات وزوارها. وسنظل ملتزمين بعهدنا إزاء تقديم أقصى درجات الخبرة والخدمة لضمان إسعادهم باستمرار».

وعلقت نسرين بستاني، مديرة العلاقات والاتصال المؤسسي لميركاتو وتاون سنتر جميرا: «يسر ميركاتو كونه أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة المشاركة بالدورة الجديدة لفعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى»، التي استمرت من يوم الخميس 25 نوفمبر وحتى السبت 27 نوفمبر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"