عادي

كانيدو: نتطلع للتألق في بداية المشوار العربي

22:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبدى كايو كانيدو لاعب المنتخب الوطني الأول، رغبته الكبيرة في الظهور بمستوى مشرف رفقة زملائه اللاعبين في مباراة «الأبيض» أمام سوريا الثلاثاء، خاصة أن اللقاء هو الأول للمنتخب الوطني في البطولة، مشدداً على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في بداية المشوار.

وأكد كايو جاهزية المنتخب لخوض المباراة بعد أن استعد للبطولة بشكل جيد من خلال التجمع القصير في دبي، والذي سبق وصول المنتخب إلى الدوحة، مبيناً أن الأبيض واصل تحضيراته بالعاصمة القطرية، وبات جاهزاً لمنازلة المنتخب السوري، متمنياً أن يوفق مع زملائه في تحقيق النتيجة المطلوبة.

وعبر كايو عن سعادته بالمشاركة مع «الأبيض» في هذه البطولة الكبيرة، مشيراً إلى أن وجود منتخبات قوية ومتمرسة يضع على عاتقهم مسؤولية كبيرة، للظهور بشكل مميز، ويلزمهم بتقديم كل ما يملكون من أجل المنافسة في هذه البطولة المهمة التي يتم تنظيمها تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال: «مشاركة منتخبات من الوزن الثقيل تجعلنا أكثر حرصاً على تقديم أفضل أداء، والسعي لمواصلة المشوار في البطولة، نحن مطالبون بالبحث عن الفوز في كل لقاء، يجب أن نقاتل طوال التسعين دقيقة من أجل الظفر بالنقاط، وأتمنى أن نوفق في تحقيق التطلعات وإرضاء الجماهير التي تساندنا دوماً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"