عادي

«التربية العربي» يحتفي بفائزي جائزة التفوق

01:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الحمادي يكرم إحدى المشاركات

أبوظبي: «الخليج»

احتفى مكتب التربية العربي لدول الخليج بالفائزين بجائزة التفوّق الدراسي في دورتها الرابعة عشرة، في الحفل الذي استضافته وزارة التربية والتعليم الإماراتية، عبر تقنية الاتصال المرئي. وتهدف الجائزة التي ترعاها شركة المراعي إلى تحقيق توجّهات ورؤى وزارات التربية والتعليم في الدول الأعضاء بالمكتب في مجال العناية بالمتفوقين والمبدعين.

قال حسين الحمادي وزير التربية والتعليم: إنه لمن بالغ سعادتنا أن نلتقي هنا لنرعى فعالية خليجية تربوية متميزة، نكرّم فيها فئة غالية على نفوسنا، وهم أبناؤنا وبناتنا المتفوقون من الطلاب والطالبات في دول مكتب التربية العربي لدول الخليج من خلال جائزة المكتب للتفوق الدراسي في دورتها الرابعة عشرة، التي تنعقد هنا متزامنة مع «إكسبو 2020 دبي» الذي يُقام تحت شعار «تواصل العقول.. وصنع المستقبل».

ووجّه المدير العام للمكتب الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، الشكر والتقدير لدولة الإمارات قيادة وشعباً، على استضافتهم لفعاليات الحفل، مثمّناً الدعم المستمر الذي يحظى به المكتب من لدن قادة الدول الأعضاء، بما يمكّن المكتب من القيام بالمهام والمسؤوليات المنوطة به على أتم وجه.كما أشاد بالدور الكبير الذي تقوم به شركة المراعي دعماً لقطاع التعليم في الدول الأعضاء انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، ما يتجسّد برعايتها المستمرّة لجائزة التفوّق الدراسي.

وتضمن حفل التكريم تقديم كلمة وفاء للمكرمين السابقين بجائزة التفوق الدراسي من طلبة دولة الإمارات في دورتي 2008 و2013.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"