عادي

نزلاء «إصلاحية الشارقة» يزورون «إكسبو» افتراضياً

01:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي : الخليج

زار نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة الشارقة فعاليات الحدث الأكبر على مستوى العالم، «إكسبو 2020 دبي»، وذلك ضمن مبادرة دمجت بين الطابع المجتمعي، وحقوق الإنسان، أطلقتها المؤسسة العقابية والإصلاحية تحت عنوان «زيارة إكسبو 2020 دبي»، والتي تعتبر الأولى على مستوى الدولة واستهدفت خلالها جميع نزلاء المؤسسة، ‏وبحضور العقيد منى سرور نائب مدير المؤسسة، والمقدم سالم الكتبي، مدير فرع ‏سجن الرجال، وعدد من ضباط المؤسسة.

وجاءت المبادرة التي تستمر حتى ختام الحدث العالمي في مارس من العام القادم، بهدف تعريف النزلاء بالمكتسبات المعرفية والتاريخية، والثقافية لشعوب العالم والتعرف إلى أهم الابتكارات والمشاريع التنموية في موقع واحد يجمع العالم.

وأكدت العقيد منى سرور سعي المؤسسة في فتح باب المشاركة لنزلائها وبصورة دائمة في كافة المبادرات والفعاليات الدولية والعالمية، الأمر الذي يتيح لهم القيام بالدور المجتمعي، كونهم من أفراد المجتمع، حيث تحرص المؤسسة العقابية والإصلاحية على تقويم النزلاء، وتعزيز جودة الحياة الاجتماعية، والصحية، والتعليمية، وغيرها من المجالات لهم، ‏تمهيداً لدمجهم في المجتمع كعناصر فاعلة.

وتخللت المبادرة حزمة من الفعاليات والمسابقات الثقافية لنزلاء المؤسسة حول الثقافات والحضارات لأجنحة الدول المشاركة في معرض إكسبو دبي 2020.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"