عادي

الواجهة البحرية في «ياس باي» تستقبل الزوار بفعاليات ترفيهية

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

افتتحت «ميرال»، رسمياً، الأربعاء، الواجهة البحرية في «ياس باي» بأبوظبي، واستقبلت الزوار بمجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تزامنت مع احتفالات عيد الاتحاد الخمسين.

وقال جورجيت سينج، الرئيس التنفيذي للأصول والتطوير في «ميرال»: «يُسعدنا توافد الزوار للاستمتاع بكل ما توفره لهم الواجهة الجديدة، التي تمثل الإضافة الأحدث على المجموعة الواسعة من المرافق الترفيهية المميزة على جزيرة ياس، والتي تعزز من مكانة الجزيرة كوجهة عالمية بارزة للترفيه والاستجمام والأعمال».

وبمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، استضافت الواجهة البحرية العديد من الفعاليات التراثية مثل مسيرة الأعلام الاستعراضية وفرقة الطبول الجوالة، بالإضافة إلى رقصات التنورة والعيالة الشعبية. كما استمتع الزوار بالعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي ترافقت مع عروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء العاصمة أبوظبي.

وستتواصل الفعاليات والأجواء الاحتفالية في الواجهة حتى نهاية العام، لتتيح للزوار الفرصة لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية على مدار الساعة مع أجمل الديكورات والإنارة الاحتفالية وأنغام الدي جيه وعروض الغناء والرقص المباشرة، وعروض الألعاب النارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"