عادي

الزمالك يتفق على تفاصيل معسكر الإمارات

19:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

اتفقت الشركة المسؤولة عن معسكر الزمالك في الإمارات مع النادي الأبيض على وضع ملحق للعقد الذي تم توقيعه من قبل، ولم يكن للزمالك أي مزايا مالية فيه.

واتفق الطرفان على حصول الزمالك على ما يقارب المليون ونصف المليون جنيه، مقابل توقيع عقد المعسكر ومصروف جيب للاعبين وزيادة في أفراد البعثة المسافرة،

وستكون مواعيد المباريات الودية أيام 3 و6 و8 يناير/كانون الثاني مع فرق الوداد المغربي وبازل السويسري وأندرلخت البلجيكي على الترتيب، وفي حالة وقوع الزمالك في مجموعة واحدة مع الوداد في بطولة إفريقيا سيلعب الزمالك مع الرجاء المغربي أولى مبارياته في المعسكر بديلاً له، وكان من المفترض أن تكون المباراة الأولى مع الشارقة، إلا أن الأخير اعتذر، وسيؤدي الزمالك مرانه على ملعب الشارقة.

كما تم الاتفاق على أن تكون هناك احتفالية كبيرة بمناسبة الحصول على الدوري بحضور مجلس الإدارة في الإمارات.

من جهة أخرى، حرص مسؤولو نادي الزمالك على إجراء اتصالات مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأبيض والمعار إلى فاركو والمتواجد حالياً مع المنتخب المصري في قطر للمشاركة في كأس العرب.

وشهدت الاتصالات اتفاقاً على عقد جلسة بعد العودة وقبل استئناف الدوري، من أجل وضع عقد جديد له بمقابل مالي أكبر، ووعده بأنه سيكون الحارس الأساسي في الموسم المقبل مع الفريق، وذلك من أجل رفض أي إغراءات من جانب نادي فاركو لتفعيل بند أحقية الشراء من الزمالك مقابل 20 مليون جنيه، على أن يتم بيعه للأهلي بعد ذلك.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"