عادي
بهدف تعزيز الجذب السياحي لمعالم ومقومات الإمارة

«الإنماء التجاري» تطلق حملة «الشارقة بين يديك»

16:05 مساء
قراءة 3 دقائق
خالد المدفع
  • عروض وحزم مميزة على مدار 10 أسابيع
  • خالد المدفع: تنوّع المنتج السياحي يجذب الزوار
الشارقة: «الخليج»
بهدف الترويج للمقومات السياحية المتنوعة لإمارة الشارقة وتسليط الضوء على معالمها السياحية والثقافية والعائلية والبيئية والتاريخية، أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عن إطلاقها حملة «الشارقة بين يديك»، بالتعاون مع مجموعة من شركائها الاستراتيجيين في قطاع السياحة والفندقة، وتبدأ الحملة بتاريخ 9 ديسمبر 2021 وتستمر حتى 19 فبراير 2022.
وتهدف الحملة إلى تقديم عروض وحزم سياحية متكاملة للمقيمين وزوار وسياح الشارقة على اختلاف فئاتهم بالشراكة مع المنشآت الفندقية في الإمارة والوجهات السياحية المختلفة، وبما يتناسب مع أذواقهم ومتطلباتهم، ويتيح لهم الفرصة للتعرف إلى الشارقة وفق طريقتهم الخاصة من خلال حزم سياحية تم تصميمها خصيصاً لهم. ما يرسخ مكانة الشارقة كوجهة سياحية عائلية متكاملة وعالمية المستوى، ويعزز مفهوم الاستكشاف الذاتي لدى السياح.
ويقدم موقع الحملة للسياح الداخليين والخارجيين 10 أسابيع من العروض والحزم السياحية المميزة وتجارب الإقامة غير المسبوقة في مناطق إمارة الشارقة الرئيسية والتي تتضمن: مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والساحل الشرقي، وذلك بأسعار تنافسية تسعى لجذب السياح والزوار للإقامة في فنادق الشارقة والاستمتاع بتجاربها ومنتجاتها السياحية الغنية، حيث تدمج العروض بين الإقامات الفندقية والأنشطة والفعاليات الخاصة بالوجهات السياحية في الإمارة.
وتتضمن حزم وعروض «الشارقة بين يديك» العديد من الميزات والتي تشمل أسعار الفنادق، وتكلفة الأنشطة، وتذاكر الوجهات السياحية، إلى جانب تخفيضات مميزة للمطاعم وعروض الأماكن الترفيهية.

تجارب استثنائية
وأكد خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن إمارة الشارقة تمتلك مقومات سياحية غنية تجعل منها وجهة سياحية متكاملة لجميع السياح من كل دول العالم، وذلك بفضل الرؤية الثاقبة لقيادتها الرشيدة، والتي عملت بشكل حثيث منذ سنوات على تطوير القطاع السياحي والاستثمار في التنوع الهائل لطبيعة الإمارة، عبر رفد القطاع بالمشاريع والوجهات النوعية التي تواكب النمو السياحي للإمارة وتطلعات زوارها.
وأضاف:«من خلال حملة «الشارقة بين يديك» تسعى هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة إلى ترسيخ مكانة الإمارة الباسمة كوجهة سياحية ترفيهية وثقافية بامتياز، توفر للزوار والسياح خيارات وتجارب استثنائية تتيح لهم استكشاف الإمارة وأنشطتها وفق رغباتهم وما يفضلونه من أنشطة وتجارب سياحية متنوعة، وتعرفهم بشكل أعمق بمناطق الجذب السياحي، وبالتنوّع المميز الذي يمتاز به المنتج السياحي في إمارة الشارقة ما بين السياحة البيئية وسياحة المغامرات إلى جانب التراث والثقافة والفنون والترفيه وغيرها الكثير. كما نهدف إلى تعزيز أداء القطاع الفندقي في الإمارة بالتزامن مع مرحلة التعافي العالمية لقطاع السياحة وتوقعاتنا بعودة انتعاش أداء سياحة إمارة الشارقة، وبشكل يضمن تطبيق جميع التدابير والإجراءات الاحترازية للمحافظة على سلامة جميع الزوار».

باقات مختلفة
ويمكن لزوار الشارقة خلال فترة الحملة، الاختيار من عدة أنواع من الحزم والاستفادة مما تقدمه من عروض مميزة وحصرية، حيث تضم الحزم باقات مختلفة تشمل «باقة الترفيه الحصرية» و«باقة الإقامة الفندقية الحصرية»، إلى جانب «باقة الأنشطة الحصرية» و«باقة الأطعمة والمأكولات الحصرية»، بالإضافة لـ «باقة الرفاهية الحصرية».
وتستهدف حملة «الشارقة بين يديك» السياح والزوار من داخل الدولة وخارجها، والذين تتنوع اهتماماتهم السياحية بين السياحة العائلية إلى محبي الأنشطة الخارجية في الهواء الطلق، وعشاق الطعام، بالإضافة إلى المهتمين بالتراث والثقافة والطبيعة، فضلاً عن السياحة الشاطئية ورحلات استكشاف الذات ومحبي سياحة المتاحف وغيرها الكثير من المجالات الأخرى.
وتتضمن قائمة الفنادق المشاركة في الحملة كلاً من: شيراتون الشارقة، نزل الرفراف، دبل تري من هيلتون، سنترو الشارقة، منتجع كورال بيتش الشارقة، أوشيانك خورفكان، منتجع ماربيلا، فندق البيت، فندق جراند الشارقة، منتجع واحة البداير، ونزل القمر. أما قائمة الوجهات والفعاليات فتتضمن عدداً من الوجهات والأنشطة التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، إلى جانب عدد كبير من المطاعم والمقاهي في جميع أنحاء إمارة الشارقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"