عادي
تسلّمه ناصر بن حمد من ماجد العصيمي

«الآسيوية» تمنح ملك البحرين الوسام البارالمبي

22:56 مساء
قراءة دقيقتين
ناصر بن حمد يتسلم «الوسام البارالمبي» من ماجد العصيمي

حيث يعد «الوسام البارالمبي» أعلى وسام تمنحه «البارالمبية القارية» لقادة وزعماء الدول الذين يسهمون في دعم الحركة البارالمبية ودفع مسيرة أصحاب الهمم إلى الأمام من خلال الرياضة والقوانين والتشريعات التي يقدمونها في المجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، لماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، والذي تسلم «الوسام البارالمبي» من رئيس البارالمبية الآسيوية نيابة عن ملك الحرين، وبحضور الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة والشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية رئيس اللجنة المنظمة للألعاب البارالمبية الآسيوية للشباب «البحرين 2021» والدكتور عبد الرحمن عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وطارق الصويعي المدير التنفيذي للجنة البارالمبية الآسيوية.

وتبادل الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع ماجد العصيمي العديد من المقترحات ذات الاهتمام المشترك والبرامج والفعاليات المقبلة الخاصة بدعم أصحاب الهمم واستخدام التكنولوجيا من أجل عمل برامج مبتكرة وتعزيز الاهتمام بالناشئين.

وأشاد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالدور المتميز الذي تقوم به اللجنة البارالمبية الآسيوية برئاسة ماجد العصيمي في تنفيذ البرامج والفعاليات والاهتمام الكبير الذي يحظى به أصحاب الهمم في آسيا من أجل إبراز مهاراتهم والتي قدمت العديد من القصص الملهمة.

وأعرب ماجد العصيمي عن فخرهم واعتزازهم في القارة الآسيوية بدعم الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مبيناً أن قرار منحه «الوسام البارالمبي» جاء تقديراً واعتزازاً بدعمه لجهود اللجنة البارالمبية القارية وحرص البحرين على إنجاح استضافة الدورة البارالمبية للشباب.

منحت اللجنة البارالمبية الآسيوية «الوسام البارالمبي» إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين تقديراً لجهوده ودعمه لأصحاب الهمم والحركة البارالمبية واحتضان البحرين لدورة الألعاب البارالمبية للشباب لأول مرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"