عادي

ختام الجولة الثانية من كأس رئيس الدولة للجوجيتسو

22:07 مساء
قراءة دقيقتين

في أجواء استثنائية من الحماس والتشويق، ووسط أداء رائع للاعبين واللاعبات على البساط، أسدل الستار، الخميس، على منافسات الجولة الثانية من كأس رئيس الدولة للجوجيتسو، في صالة جوجيتسو أرينا، بالعاصمة أبوظبي، فيما تقام الجولة الختامية من البطولة ومراسم تتويج البطل لأغلى مسابقة محلية، الجمعة.

وشهدت الجولة الثانية من المنافسات مشاركة لاعبين ولاعبات يمثلون سبعة أندية هي العين، والوحدة، والظفرة، وبني ياس، والجزيرة، وبالمز الرياضية «تيم 777»، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، للتنافس بنظام الحزام المفتوح، ضمن فئات الناشئين تحت 16 عاماً، والشباب تحت 18 عاماً، والكبار فوق 18 عاماً للبنين والبنات والرجال والسيدات.

وفي فئة الرجال نجحت أندية العين والوحدة وبني ياس في التأهل إلى الجولة النهائية عن فئتي الكبار فوق 18 عاماً، والشباب تحت 18 عاماً، وتمكنت أندية العين والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وبالمز الرياضية من التأهل عن فئة الناشئين تحت 16 عاماً.

أما على صعيد فئة السيدات، فتمكنت أندية والوحدة والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وبالمز الرياضية، في التأهل إلى الجولة النهائية عن فئة الكبار فوق 18 عاماً، فيما تمكنت أندية الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وبالمز الرياضية والعين من التأهل عن فئة الشابات تحت 18 عاماً، وأندية العين والوحدة وبالمز الرياضية من التأهل عن فئة الناشئات تحت 16 عاماً.

وأشاد فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو بأداء اللاعبين واللاعبات في هذه الجولة، مؤكداً أن الخبرات التي اكتسبوها نتيجة المشاركة في عدد من أبرز بطولات الجوجيتسو العالمية أثرت بشكل كبير في المستوى العام للبطولة وتطورها على الصعد كافة.

وأضاف الشامسي أن معظم الأندية المشاركة في البطولة تقوم بعمل رائع في تأهيل وإعداد اللاعبين وإنتاج المواهب وتحضيرهم لخوض المنافسات على أعلى المستويات، ما يواكب رؤية الاتحاد في تطوير اللعبة وتعزيز مكانة الإمارات كمنصة رائدة عالمية في رياضة الجوجيتسو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"