عادي

سعد لمجرد يشعل حماس جمهوره بالقرية العالمية

17:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: مها عادل
استمتع الآلاف من ضيوف القرية العالمية بدبي، بحفل أحياه الفنان المغربي سعد لمجرّد على المسرح الرئيسي مساء الثلاثاء، وذلك ضمن سلسلة حفلات الموسم 26 للقرية.
بدأ الحفل في التاسعة والنصف مساء وأطل لمجرد مرتدياً زياً مغربياً تقليدياً مميزاً، مردداً أغنية «سلام» التي ألهبت حماس جمهوره وشاركوه ترديد كلماتها بحماس، وعبر لمجرد عن سعادته واشتياقه للقاء جمهور دبي خلال كلمته على المسرح وقال: «سعيد بكم وبحماسكم وأشكر لكم حضوركم وسعيد بوجودي بدبي الحبيبة التي اشتقت لزيارتها».

سعد لمجرد في القرية العالمية

وقدم باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة التي تحظى بإعجاب الملايين في الوطن العربي، مثل «لمعلم» و«غزالي» و«انساي» وغيرها، وسط حماس كبير من الجمهور، الذي تفاعل مع أغانيه في أجواء من المتعة والفرح.

سعد لمجرد في القرية العالمية

وقدم لمجرد إحدى أغنياته منفرداً دون مصاحبة الموسيقي ومحفزاً جمهوره على ترديد كلماتها معه، مما زاد من التفاعل بينه وبين الحضور.
وشهدت القرية العالمية إقبالاً لافتاً من معجبي سعد لمجرّد الذين سارعوا بالحصول على أساور الحفل، والتي خصصتها الوجهة مجاناً وبأعداد محدودة للراغبين بالحضور، ضمن سياسات الحفلات الجديدة التي تتبعها الوجهة لضمان تطبيق أعلى معايير الراحة للضيوف أثناء جلوسهم أمام المسرح.

 

سعد لمجرد في القرية العالمية
سعد لمجرد في القرية العالمية
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"