عادي

حبس وإبعاد 7 آسيويين اعتدوا على «صديق»

00:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محاكم-دبي

دبي: محمد ياسين
خطف 7 أشخاص من الجنسية الآسيوية آخر من جنسيتهم، واعتدوا عليه، فأدانتهم محكمة الجنايات وقضت بحسبهم 6 أشهر وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم.

تعود وقائع القضية إلى شهر مارس الماضي، حين تقدم بائع آسيوي ببلاغ يفيد بتعرضه للخطف والاعتداء من قبل 7 أشخاص تربطه بأحدهم علاقة صداقة، وحسب إفادة المجني عليه في التحقيقات فإن أحد المدانين في القضية طلب منه أن يتحدث إليه حول خلاف مالي، ولكنه فوجئ بباقي المدانين يتوجهون إليه ويعتدون عليه ويجبرونه على ركوب مركبة يقودها أحدهم، واقتادوه إلى شقة ظل محتجزاً داخلها مدة ثلاثة أيام.

وتابع المجني عليه أن المدان الأول في القضية استفسر منه عن رغبته في إرسال ذهب لأسرته في الهند، وعما إذا كان يعرف شخصاً مسافراً، فأخبره بأن أحد العاملين بالسوق سيسافر قريباً، وتركهما يتواصلان سوياً، وأخبره المدان أنه سلم الشخص المسافر سبائك تبلغ قيمتها 125 ألف درهم، ولم تصل إلى أسرته في موطنه.

وأفاد شرطي في التحقيقات أن فريقاً من التحريات قبض على المدانين واعترفوا بخطفهم الشاب الذي كان وسيطاً لدى شخص آخر استلم منهم 600 جرام من الذهب، ليسلمها إلى أسرته في موطنه، لكنه استولى على الذهب، ولم يسلمه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"