عادي

أحمد بن سعيد متفائل باستمرار تعافي قطاع الطيران في 2022

17:14 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أكد سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ«طيران الإمارات» والمجموعة، أنه متفائل باستمرار تعافي قطاع الطيران في عام 2022، مشيراً إلى أن الزخم الجيد الذي تحقق في العام المنصرم، يوفر مزيداً من الفرص.
وفي رسالة داخلية، قال سموّه: «طوال عام 2021، وعلى الرغم من استمرار تقلبات البيئة التشغيلية لدينا، حافظنا على تركيزنا القوي على تعافي الأعمال والصحة والسلامة». وأضاف متوجهاً إلى الموظفين في المجموعة: «أعلم تماماً أنكم واجهتم ضغوط عمل مكثفة في فترة إعادة البناء، ووسط المخاوف المستمرة بشأن صحتكم وصحة أحبائكم. أود أن أغتنم هذه اللحظات، وعبر رسالة نهاية العام، لأتقدم بخالص شكري لكم جميعاً على شجاعتكم وعملكم الجاد وقبل كل شيء، على التزامكم تجاه مؤسستنا والخدمات التي نسعى لتقديمها لعملائنا. حتى في الأوقات الصعبة، كنتم تدركون ما يتعين عليكم القيام به لنقل الناس حول العالم بأمان وسلاسة، إنه لأمر ملهم وموضع تقدير كبير للغاية».
وأشار سموّه إلى أنه في الوقت الذي واصلت فيه طيران الإمارات تقديم خدماتها ومنتجاتها عالمية المستوى، تأخر الكثير من المنافسين عن الركب، وقال: «لقد سارعنا بالاستجابة لمتطلبات السفر المتغيرة، وحرصنا على التأكد من نيل عملائنا راحة البال والأمان المطلوبين حتى مع حالات عدم اليقين التي شابت فكرة السفر. وعلى الرغم من الارتفاع الأخير في أعداد الإصابة بالمتغير «أوميكرون» والتباطؤ الطفيف الذي أحدثه ذلك لشبكتنا حول العالم، فإننا نخطو إلى عام 2022 متفائلين باستمرار تعافي الأعمال».
وأضاف الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ«طيران الإمارات» والمجموعة: «لقد أعدنا العديد من موظفينا السابقين إلى فريق عملنا، ويسعدني أن أرحب بهم مرة أخرى. مرحباً أيضاً بالمنضمين الجدد للمجموعة».
ومع الزخم الجيد خلال 2021، واستمرار ذلك في 2022، توقع سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم نمواً سريعاً قادماً في الأعمال التجارية، مما سيوفر مزيداً من الفرص.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"