عادي

حافلات إضافية لأسطول النقل بعجمان خلال إجازة رأس السنة

20:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

أعلنت هيئة النقل - عجمان، عن اكتمال جاهزيتها لاستقبال إجازة رأس السنة، وذلك بتوفير خدماتها للجمهور لقضاء أفضل الأوقات خلال أيام الإجازة من خلال استعدادها الدائم في توفير حافلات لنقل الجمهور في كل المناسبات الدولية والمحلية والوطنية. وكشفت الهيئة عن توفير حافلات إضافية للأسطول بمقدار 7 حافلات من أجل تحقيق أكبر قدر من التباعد الاجتماعي بين مستخدمي وسائل النقل عن طريق تقليل الطاقة الاستيعابية للحافلات والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية من تعقيم الحافلات، لافتاً إلى زيادة ساعات العمل لمواكبة الطلب المتزايد لخدمات النقل العام.

وحرصت الهيئة، على تكثيف وزيادة الرحلات بشكل دائم سواء الداخلية أو الخارجية خلال المناسبات لتلبية احتياجات الجمهور؛ حيث إنه تمت زيادة عدد الرحلات للخطوط الخارجية لكل من خط مترو الراشدية وخط أبوظبي، أما بالنسبة للخطوط الداخلية فتم توفير حافلات إضافية لكل من خط الجرف و خط المصلى – المحطة الرئيسية.

وأشارت الهيئة إلى تشديد الإجراءات الاحترازية لحافلات النقل العام؛ حيث يتم تعقيم الحافلات بعد كل رحلة ويتم الفحص الحراري للركاب قبل ركوبهم للحافلة، ووضعت الهيئة مفتش داخل الحافلة مع السائق، وذلك ضمن الرحلة؛ حيث يقوم المفتش بالتأكد من حصول كافة الركاب على نتائج الفحص السلبية PCR أو DPI).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"