عادي

كوزمين: الشارقة يمر بظروف صعبة والعين يستحق الصدارة

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: عصام هجو

قال الروماني كوزمين مدرب الشارقة قبل لقاء «الملك» مع العين السبت في الجولة 13 من دوري أدنوك للمحترفين إن فريقه يمر بظروف صعبة بسبب الغيابات.

وتابع: نحاول الحصول على خيارات إيجابية من مباراة إلى أخرى وهذا أمر صعب،فكل يوم غيابات جديدة وأصبحنا لا نعرف من الموجود والمتاح وغير المتاح، لكن علينا تجهيز الموجودين وتحضيرهم للمباريات، وقد شاهدت العين يلعب ووجدت أنه يستحق الصدارة في ظل العزيمة والإصرار التي يلعب بها، فضلاً عن الإمكانات وأهنئه بالتواجد في هذا المكان.

وأكد كوزمين أن «العين يمتاز بأنه يلعب كفريق وكل لاعب يعرف المطلوب منه وأخطر ما فيه ثنائي الهجوم وهو من نوعية الفرق التي تقاتل إلى آخر دقيقة، ونحن يجب أن نقاتل أيضاً لآخر ثانية».

وكشف«نفقد شاهين للإيقاف، ومالانجو للإصابة،وعثمان كمارا تعرض للإصابة مع فريقه السابق كلباء، ولا أعتقد أنه يستطيع المشاركة».

وكان الغيني عثمان كمارا «21 سنة» عاد إلى الشارقة قادماً من اتحاد كلباء بعد انتهاء فترة الإعارة يوم 3 يناير/ كانون الثاني الجاري، وقام نادي الشارقة بإعادة تسجيل اللاعب في كشوفاته في خانة اللاعبين المقيمين.

ويذكر أن إعارة كمارا من الشارقة إلى كلباء تمت في أعقاب إصابة مالابا محترف «النمور»،ولعب كمارا 791 دقيقة خلال 10 مباريات وسجل فيها 8 أهداف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"