عادي

حمدان بن محمد: دبي واجهة لأصحاب الإنجازات

تكريم الأبطال بجوائز الإبداع الرياضي في «إكسبو» اليوم
00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
حمدان بن محمد

هنأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، راعي جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، الفائزين في الدورة الحادية عشرة من الجائزة؛ إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، والذين يجتمعون في إكسبو 2020 دبي اليوم.
وقال سموه: «خالص التهنئة لكل الفائزين في هذه الدورة من الجائزة. نقدر لهم جميعاً مجهوداتهم التي أسهموا بها في دفع مسيرة التطوير الرياضي قدماً كل في مجاله، سواء في دولة الإمارات أو حول العالم. دبي ستظل دائماً الراعية للإبداع في شتى صوره وأشكاله انطلاقاً من إيمان قيادتها الرشيدة بقيمته في تحقيق نوعية حياة أفضل، لاسيما في مجال الرياضة التي توليها كذلك، كل الرعاية والاهتمام. كل الأمنيات الطيبة للفائزين بمزيد من التميز والنجاح في مسيرتهم الرياضية».
وأضاف سموه: «احتفاء دبي بالمبدعين في المجال الرياضي هدفه تأكيد مكانتهم كقدوة تحتذى، وسفراء لنشر ثقافة الإبداع حول العالم، فالإبداع ركيزة أساسية لتقدم الأمم والشعوب وأحد المقومات الأساسية لصنع المستقبل. ومن المشجع أن نرى أن التحديات التي واجهها العالم خلال العامين الماضيين لم تثن المبدعين عن مواصلة مسيرتهم ورسالتهم؛ بل كانت حافزاً لهم على مزيد من الإبداع وهو أمر يستحق كل الحفاوة والتقدير».
من جانبه، رفع مطر الطاير، رئيس مجلس أمناء الجائزة، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم،راعي الجائزة، وإلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس الجائزة، على التوجيهات السديدة والرعاية الكبيرة التي مكّنت الجائزة من أن تصبح أهم وأكبر جائزة رياضية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"