عادي

«أوقاف الشارقة» تطلق منصة التبرع الإلكترونية

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة:«الخليج»
أعلنت دائرة أوقاف الشارقة، إطلاق منصة التبرع الإلكترونية، واستحداث طريقة رقمية جديدة للتبرع من خلال متجر التبرع الإلكتروني، وذلك في إطار سعي الدائرة إلى تحقيق أهدافها الاستراتيجية والتنموية، والمساهمة في نهضة القطاع الوقفي واستدامته، ومن منطلق حرصها على التطوير المستمر الحثيث في خدماتها المقدمة للجمهور، وتحسينها وتسهيلها عليهم بشتى الطرق.
ويمكن من خلال هذه المنصة استعراض كافة المشاريع الوقفية وطرق المساهمة بها، مع إتاحة مجال واسع للجمهور في حرية اختيار إحدى طرائق التبرع المتعددة (الرسائل النصية، التحويل البنكي، التبرع من خلال مندوبي الدائرة الموجودين في مختلف المراكز التجارية على مستوى إمارة الشارقة، أو من خلال الدفع عبر الموقع الإلكتروني مباشرة باستخدام البطاقات البنكية).
وقال طالب المري مدير عام الدائرة،إن منصة التبرع الإلكتروني تعد من أحدث وسائل التبرع في المجال الخيري والوقفي، تأتي بالتزامن مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة بمنافسة دول العالم بالابتكار والتحول الرقمي.
وأضاف: نسعى في الدائرة إلى مواكبة العصر والتطورات الجديدة، من خلال تسخير التقنيات الحديثة، بما يسهم في تيسير عملية التبرع بشكل سلس وانسيابي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"