عادي
اطلع على تجربتها الاقتصادية وخططها المستقبلية

الزيودي يزور جناح إيران في إكسبو

00:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي: الخليج

زار الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، جناح الجمهورية الإسلامية الإيرانية في إكسبو 2020 دبي، الواقع في منطقة التنقل ويحمل شعار «حضارة قديمة ومستقرة.. شعب مضياف».

أكد الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، أن معرض إكسبو 2020 دبي، يدشن مرحلة جديدة من النمو المستدام عبر إعادة رسم خريطة الاقتصاد العالمي والتجارة الدولية لتكون أكثر كفاءة ومرونة واستدامة، بما يسهم في دعم وتسريع التعافي الاقتصادي واستعادة النمو خلال المرحلة المقبلة لما بعد «كوفيد 19»، مشيراً إلى أن المعرض يدعم سياسة الانفتاح على العالم التي تنتهجها دولة الإمارات، حيث يعد منصة رائدة لتعزيز الشراكات الدولية، ونموذجاً لتلاقي العقول وتكامل الجهود لبناء المستقبل.

وتعرف الزيودي خلال الزيارة إلى تجربة جمهورية إيران الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، وخططها الواعدة لتحقيق التنمية المستدامة واستشراف المستقبل. ويسلط جناح إيران الضوء على الاقتصاد الإيراني، والتنمية الاجتماعية، وثقافة البلاد، والتعايش السلمي، ويبرز الحضارة والتقاليد الإيرانية القديمة وطقوسها وشعبها، ويوفر للزوار فرصة للاستمتاع بتجربة استثنائية لصناعة سجادة عجمية يدوياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"