عادي

«استشاري الشارقة» يبحث خطط أعماله خلال عام 2022

19:38 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الاجتماع

الشارقة:«الخليج»

أكد علي ميحد السويدي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أن المجلس، وعبر خطة أعماله لعام 2022، سيواصل العمل على دعم إنجازات إمارة الشارقة ومكتسباتها في كل المجالات، وسيعمل على تعزيز التناغم والتكامل بين المؤسسات كافة، لمواصلة تنفيذ المشاريع والارتقاء بمختلف الخدمات.

وأوضح أن المجلس سيعمل عبر منظومة أعماله للدورة الثالثة من الفصل التشريعي العاشر، على تحقيق التوجهات التي يتطلع إليها صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في مواصلة التنمية في المجالات كافة.

جاء ذلك خلال ترؤسه هيئة مكتب المجلس، ضمن أعمالها للفصل التشريعي العاشر والمعقود من صباح أمس بمقر المجلس.

حضر الاجتماع حنان الجروان، نائبة رئيس المجلس، والدكتور شاهين المازمي، رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى، والدكتور حميد الزعابي، رئيس لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والإعلام، وفاطمة المهيري، رئيسة لجنة شؤون الأسرة، وعبيد الطنيجي، مقرر لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة، والدكتور عبدالله الدرمكي، رئيس لجنة إعداد مشروع التوصيات، والدكتور عبدالله البلوشي، رئيس لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية، وأحمد سعيد الجروان، الأمين العام، مقرر هيئة المكتب، والمستشار القانوني يوسف آل علي.

وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على مختلف أعمال لجان المجلس في المرحلة الماضية، وما قامت به من زيارات واجتماعات في إطار تحقيق أهدافها علاوة على مناقشة خططها للفترة المقبلة.

وبحثت الهيئة الموضوعات العامة التي ستناقش لاستكمال دور الانعقاد، وفق خطة العمل خلال المرحلة المقبلة، والأسئلة البرلمانية، استناداً إلى الأولويات التي ستتخذ في دراسة مختلف القضايا الوطنية وبحثها.

واطلعوا على عدد من المقترحات الواردة للمجلس الاستشاري واتخذوا بشأنها القرارات المناسبة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"