عادي

17 مباراة في بطولة الشارقة العمالية

00:12 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

شهدت فعاليات الأسبوع الثاني لبطولة الشارقة الرياضية العمالية، التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، على الملاعب الرياضية في منتزه الشارقة الوطني، منافسات مثيرة في 17 مباراة أقيمت في ألعاب كرة القدم وكرة الطائرة والهوكي والكريكت.

حضر المنافسات سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، وأشاد بمستوى منافسات البطولة التي تتواصل للعام الخامس على التوالي، مؤكداً نجاح البطولة في التأسيس للرياضة العمالية في الإمارة.

وأضاف القصير: حرصنا في النسخة الخامسة على رفع مستوى المنافسة بين الفرق، من خلال إتاحة الفرصة أمام جميع المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة، للمشاركة في فعالياتها بهدف تعزيز ثقافة الرياضة كأسلوب حياة، وذلك لما للرياضة من أثر بالغ في تحسين بيئة العمل اللائق، مع الالتزام والتقيد بجميع الإجراءات الاحترازية المتبعة في البطولات الرياضية في الدولة.

كرة القدم

وفي تفاصيل المنافسات أقيمت 8 مباريات في بطولة كرة القدم، ففي المجموعة الأولى تعادل فاست مع سكينوفا من دون أهداف، وفاز الطاهر على فينيكس 13-1، وفي المجموعة الثانية تعادل أصباغ ناشيونال مع أدميرال 1-1، وفاز الريس على الحجل 3-صفر، وفي المجموعة الثالثة فاز فريق شرطة الشارقة على النسور بهدفين نظيفين، وتعادل جوازات الشارقة مع دائرة الخدمة الاجتماعية 2-2، وفي المجموعة الرابعة تعادل باستا زون مع المتحدين 2-2، وفاز فريق جمعية الشارقة التعاونية على اف سي تشالينجيرز عجمان 4-3.

وأقيمت 5 مباريات في بطولة الكريكت فاز فيها فريق شرطة الشارقة على فويجر عجمان، وفريق الشارقة الإنسانية على رويال ايفا عجمان، وفاز بالانسحاب كل من فريق سعود للتجارة على دي تي بي اس الشارقة وفريق جمعية الشارقة التعاونية على اي اس جلوبال وفريق سبيشال 95 الشارقة على ابيركو فرايت.

وشهدت بطولة الهوكي إقامة 3 مباريات، أسفرت عن فوز «يو اي اي فالكونز هوكي كلوب- ريد» على فريق شارقة تايجرز تيم اي 3 – 2، وشارقة تايجرز تيم ب على يو اي اي فالكونز هوكي كلوب- جرين 3 – 1، كما تعادل فريق يو اي اي فالكونز هوكي كلوب- ريد مع فريق يو اي اي فالكونز هوكي كلوب- جرين 3-3.

وأقيمت مباراة واحدة في كرة الطائرة أسفرت عن فوز فريق شرطة الشارقة على فريق ماريا للتجارة 2-صفر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"