عادي

اتحاد جدة يبحث عن كسر حاجز الـ٤٠ نقطة

22:56 مساء
قراءة دقيقتين
image0

الرياض: عيسى الحكمي

يبحث اتحاد جدة عن كسر حاجز الـ40 نقطة ومواصلة الابتعاد بصدارته لدوري المحترفين السعودي عندما يستضيف الفيصلي عند التاسعة و10 دقائق بتوقيت الإمارات مساء الجمعة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ضمن الجولة الثامنة عشرة التي تسبق توقف الدوري لمشاركة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022.

يمتلك العميد الذي يقوده الروماني كوزمين كونترا 38 نقطة متواجدا في المركز الأول من 16 مباراة فاز في 12 منها وتعادل في مباراتين وخسر مثلها، في حين يدخل الفيصلي في ظروف مختلفة لعنابي سدير الذي لم يفز في أخر 7 مباريات حيث خسر خمس منها وتعادل في مبارتين وهو يحتل المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

يغيب عن صفوف الفريقين للارتباط بكأس إفريقيا مدافع الاتحاد أحمد حجازي وتافاريس مهاجم الفيصلي إلى جانب عدم تأكد مشاركة صانع العاب الاتحاد كورنادو الذي يتعافى من الإصابة، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الاتحاد 2-1.

وتفتتح مباريات الجمعة بلقاءين عصر يحل من خلالها التصر والهلال ضيوفا على التعاون والباطن في اختبار مهم لقطبي العاصمة اللذان يلاحقان الشباب بحثا عن المركز الثاني ودخول المنافسة مع الاتحاد على اللقب في الجولات القادمة.

الترشيحات تصب في صالح النصر والهلال المتواجدان ثالثاً ورابعاً قياساً بالمركزين 13 و15 لأصحاب الضيافة.

وفي أبها يستقبل ضمك الخامس أهلي جدة في حوار يبحث من خلاله أصحاب الأرض عن مواصلة الانتصارات والمنافسة على البطاقة الآسيوية، بينما يأتي الأهلي التاسع لتعزيز فوزه الماضي على الحزم وبدء رحلة تحسين المركز والنتائج التي لا ترضي مدرجه الكبير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"