عادي

ماجد الكدواني بطل 4 حلقات في «الكبير أوي»

أرقام في الفن
23:38 مساء
قراءة 3 دقائق
ماجد الكدواني

القاهرة: «الخليج»

* استأنف الفنان عمرو عبدالجليل تصوير مشاهده في فيلم «شمس»، بمدينة الإنتاج الإعلامي، بعد توقف 8 أيام، أمام الفنان محمود عبدالمغني، إذ تصادف أول يوم في العودة الاحتفال بيوم ميلاد الفنان عمرو عبدالجليل، واحتفل به فريق العمل.

الفيلم مأخوذة عن رواية «شمس إمبابة» للكاتب طلال الطريفي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي والعديد من المغامرات والمطاردات، ومن المقرر أن يستمر التصوير بين أكثر من موقع لمدة أسبوعين مقبلين، حيث تدور أغلب الأحداث داخل الديكور الأساسي في فيلا شعيب، لينتقل بعد ذلك فريق العمل إلى إحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت للتصوير الخارجي بأحد شوارع ومناطق القاهرة و6 أكتوبر.

* أكدت الإعلامية هبة رشوان، أن إصابة والدها الفنان الكبير رشوان توفيق بفيروس كورونا، بأعراض خفيفة، وأنه لم يدخل المستشفى، بل دخل في عزل منزلي، ويتناول برتوكول العلاج تحت إشراف طبي، وحالته تشهد تحسناً ملحوظاً.

* تصدر فيلم «الجريمة» إيرادات شباك تذاكر السينما المصرية بعد أول 10 أيام من عرضه، بإيرادات وصلت إلى أكثر من 10 ملايين جنيه، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، في فترة السبعينات، وهو بطولة أحمد عز، ماجد الكدواني، منة شلبي، تأليف وإخراج شريف عرفة.

وحقق فيلم «من أجل زيكو» إيرادات بلغت أكثر من 8 ملايين جنيه، ليحتل المركز الثاني في شباك التذاكر، وتدور أحداثه حول طفل وحيد لأسرة فقيرة، يشارك في مسابقة «أذكى طفل في مصر»، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمد محمود، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

وفي المركز الثالث جاء فيلم «الكاهن» الذي حقق بعد أسبوعين عرض، 2,899,292 جنيهاً، وتدور أحداثه حول حرب المعلومات وصراع القوى الخفية، بطولة حسين فهمي، وإياد نصار، وجمال سليمان، ومحمود حميدة، ودرة، وفتحي عبد الوهاب، تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

أما فيلم «أبو صدام» فحقق بعد أسبوعه الثالث 1,669,645 جنيهاً، وتدور أحداثه حول «أبو صدام» سائق التريلا، بطولة محمد ممدوح، وأحمد داش، وسيد رجب، وعلي قاسم، قصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت.

في المركز الخامس جاء فيلم «مربع برمودة»، الذي حقق بعد 3 أسابيع عرض، 2,484,005 جنيهات، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مليء بالمغامرات، بطولة مصطفى خاطر، عمرو عبد الجليل، وهنا شيحة، تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت.

وفي المركز السادس فيلم «بره المنهج» بإيرادات 3,371,359 جنيهاً، في 4 أسابيع عرض، وتدور أحداثه حول طفل يتيم يدخل منزلاً مهجوراً ليكتشف ما فيه، بطولة ماجد الكدواني، روبي، شريف دسوقي، قصة وإخراج عمرو سلامة، سيناريو وحوار خالد دياب.

وجاء فيلم «ريتسا» في المركز السابع، بعد 4 أسابيع عرض، محققاً مليوناً و327 ألف جنيه، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، بطولة محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وعائشة بن أحمد، تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.

وبعد 7 أسابيع عرض حقق فيلم «المحكمة» إيرادات بلغت 4,673,843 جنيهاً، ويناقش الفيلم عدداً من القضايا الواقعية الجريئة في يوم واحد، بطولة غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، محمود عبدالمغني، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

* يشارك الفنان ماجد الكدواني في 4 حلقات من الموسم السادس من مسلسل «الكبير أوى» للنجم أحمد مكي، المقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني، حيث يبدأ تصوير مشاهده مطلع فبراير، ليكون بطل 4 حلقات، إلى جانب أحمد مكي بطل العمل، ويشارك في البطولة عدد كبير من ضيوف الشرف، ليكون كل منهم محور حلقتين، بالإضافة إلى الفنانين الدائمين، الذين شاركوا في الأجزاء الخمسة السابقة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"