عادي

كلباء يكسب الوصل معنوياً في كأس الرابطة

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كلباء: نزار جعفر

حقق اتحاد كلباء فوزاً معنوياً على حساب ضيفه الوصل بهدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهما السبت في معقل النمور، ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن في كأس رابطة المحترفين.

انتهى شوط اللعب الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف بعد سلسلة من المحاولات الهجومية بدأها أحمد جشك، قبل أن يترجم النمساوي روبرت زولج أفضلية كلباء عبر خطف الهدف الأول عند الدقيقة 40 من ركلة جزاء ارتكبها البرازيلي ميشيل أراوخو بعد أن اصطدمت رأسية اللاعب محمد سبيل بيده داخل الصندوق، في مقابل الوصل الذي دفع بتشكيلة غلب عليها العنصر الشبابي فلم تكن له خطورة تذكر خلال ال45 دقيقة الأولى، لا سيما في ظل الانتشار والتمركز الجيد الذي تعامل به الأصفر الكلباوي خاصة في منطقة الوسط، مما صعب كثيراً من مهمة أبناء زعبيل.

تحسن مظهر الوصل نسبياً في الحصة الثانية بعد التغييرات التي دفع بها المدرب هيلمان، لكن ذلك لم يكن كافياً في إدراك التعادل والعودة للمباراة في ظل اليقظة التي تعامل بها الدفاع الكلباوي ومن خلفه الحارس الشاب عيسى أحمد الذي تألق في الذود عن مرماه، وإبعاد عدد من الكرات لينتهي اللقاء بفوز اتحاد كلباء بهدف دون رد.

أدار المباراة بمستوى جيد في غياب تقنية «الفار» الحكم حميد الشامسي، وعاونه على الخطوط خميس فيروز، وعامر عبدالله، وبدر بوجمهور (حكم رابع)، وعلي سرور مقيم الحكام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"