عادي

«بلدي دبا الحصن» يقف على مشروع تطوير الطرق

19:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الظهوري يتراس اجتماع المجلس

دبا الحصن: محمد الوسيلة

أكد أحمد سلطان الظهوري، نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، أن اجتماع المجلس الذي ترأسه أخيراً، بحضور طالب عبدالله اليحيائي، مدير بلدية المدينة، وأعضاء المجلس، وقف على مشروع تطوير الطرق وصيانتها في المدينة، بعد مناقشتها سابقاً مع هيئة الطرق والمواصلات. كما ناقش الاجتماع أعمال الطرق في الحي الغربي التي تنفذها هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة. مشيراً الى ان المجلس اطلع على تقرير رئيس لجنة تخصيص الأراضي بالمجلس، الذي كشف ترحيل اللجنة لكل طلبات الأراضي السكنية في المجلس، ورفعها بعد دراستها إلى لجنة تخصيص الأراضي في دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، لتخصيص مكان الأرض وتقديم خارطة للمكان.

وأوضح أن المجلس بحث بعض المقترحات المقدمة لتطوير المدينة، ووقف على أهم المشاريع المقترحة والمعروضة على دائرة الأشغال العامة لسنة 2022، خصوصاً فيما يتعلق بالمشاريع التنموية في المدينة، وبعض المواضيع التي طرحتها لجنة شؤون العزب.

كما ناقش المجتمعون آلية عمل «لجنة الطوارئ» المتخصصة بالأمطار والاستعداد لها خلال المرحلة القادمة، فضلاً عن مناقشة سبل التنسيق والتعاون مع معهد الشارقة للتراث وبلدية دبا الحصن بخصوص فعاليات أيام الشارقة التراثية في دورتها الـ 17.

وشدد الظهوري على حرص المجلس وإدارة البلدية على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وعملها الدؤوب لتنفيذ خطط العمل التي تسهم في تحقيق الرفاه والازدهار والسعادة للسكان، تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الحكيمة لمواصلة مسيرة التقدم والإنجاز والارتقاء بمستوى الخدمات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"