عادي

16 مباراة في الأسبوع الثالث لبطولة الشارقة العمالية

سالم القصير: ننسق لضم المواهب إلى فرق الأندية
20:59 مساء
قراءة دقيقتين
من مباريات الأسبوع الثالث في كرة القدم

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

تواصلت بنجاح كبير منافسات بطولة الشارقة الرياضية العمالية في نسختها الخامسة، المقامة على ملاعب متنزه الشارقة الوطني، بتنظيم هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، بمشاركة نحو 2500 لاعب موزعين على 195 فريقاً، بواقع 40 فريقاً لألعاب كرة القدم والكريكت والبادل تنس، و25 فريقاً في كرة السلة، و20 فريقاً للطائرة والهوكي، من مؤسسات المجتمع الحكومية والخاصة، وبهدف تقوية الروابط الأخوية بين العاملين في إمارة الشارقة، والإسهام في مد أندية الشارقة بالمواهب المتميزة في الألعاب المعتمدة في البطولة، وتكريس الرياضة في أوساط القطاع العمالي لما لها من دور حيوي في العناية بالصحة ومكافحة أمراض العصر وإبراز المهارات الرياضية.

وشهد الأسبوع الثالث 16 مباراة في 4 ألعاب، شهدت قمة الندية والإثارة، بحضور سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، الذي حرص على تفقد ملاعب البطولة والتحدث إلى مسؤولي الفرق واللاعبين للتعرف إلى آرائهم وملاحظاتهم حول تنظيم البطولة للاستئناس برأيهم في تطويرها خلال النسخ القادمة.

وقال القصير: «فخورون بمستوى البطولة وبما يظهره اللاعبون من مهارات عالية، ما يجعلها فرصة لاكتشاف لاعبين مميزين وتشجيع هيئة تطوير معايير العمل للتنسيق بشأن إمكانية ضم المتميزين منهم إلى فرق الأندية، كما نشيد بالروح الرياضية التي يتحلى بها جميع اللاعبين المشاركين في المسابقات وبالتزامهم باشتراطات الوقاية والسلامة».

وأقيمت 8 مباريات في كرة القدم، و2 في كرة السلة وكرة الطائرة، و4 في الكريكيت، بينما حصلت فرق الهوكي على راحة هذا الأسبوع، وأسفرت المباريات عن النتائج التالية:

في بطولة كرة القدم بالمجموعة الأولى حقق فريق فاست فوزا كبيراً على نظيره فريق فينيكس اف سي بنتيجة 11–1، وفاز فريق الطاهر على فريق أبيركو 3–0.

وفي المجموعة الثانية، فاز فريق الريس على فريق ناشينال بينت 3-0، وجلفار على الحجل 4-2.

وفي المجموعة الثالثة فاز فري جوازات الشارقة على فريق شرطة الشارقة 2-0 وتعادل فريق دائرة الخدمات الاجتماعية مع فريق ار بي ام 3-3.

أما في المجموعة الرابعة، ففاز فريق باستا زون على فريق جمعية الشارقة التعاونية 4–3، كما فاز فريق اف سي تشالينجر عجمان على فريق كاريا تريدينج 2-0.

وأسفرت منافسات كرة السلة التي شهدت ندية وإثارة، عن فوز فريق المجاز بويز على فريق افينجرز بنتيجة 20-0، وفريق اريكينا على فريق المجاز بويز 83-48.

وفي كرة الطائرة فاز فريق زاك اليكترونيكس على فريق شرطة الشارقة 2-0، وفاز فريق بومبت فوليبال أكاديمي على فريق ماريا تريدينج 2-0.

وشهدت بطولة الكريكيت 4 مبارايت جرت في أجواء من القوة والندية والإثارة خلال هذا الأسبوع من النسخة الخامسة المستمرة لبطولة الشارقة العمالية الرياضية، فهزم فريق سعود تريدينج فريق سوبر 98 دبي بنتيجة 28-2 و 27-5، كما فاز فريق بلدية دبا الحصن على فريق دي تي بي اس الشارقة بنتيجة 58-3 و49-4، وتغلب فريق سبيشال 95 الشارقة على فريق مدينة الخدمات الإنسانية 32-3 و31-4، وتغلب فريق سوبر 98 دبي على فريق دبا الحصن 38-3 و37-5.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"