عادي

«غرفة عجمان» تستعرض خطتها الاستراتيجية 2022 - 2026

17:38 مساء
قراءة دقيقتين
غرفة عجمان

عجمان: «الخليج»

كرمت غرفة تجارة وصناعة عجمان شركاءها الإستراتيجيين من الجهات والمؤسسات الحكومية خلال «ملتقى الشركاء لعام 2022» بحضور سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان ومديري ومسؤولي الجهات والمؤسسات من شركاء الغرفة، وذلك تقديراً وعرفاناً على جهودهم ومشاركتهم في تحقيق أهداف وإنجازات غرفة عجمان.
حضر الملتقى في مركز عجمان لريادة الأعمال التابع لغرفة عجمان، ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع دعم الأعضاء والابتكار ومحمد الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية التجارة والعلاقات الدولية.
وفي مستهل الملتقى رحب سالم السويدي بالحضور، وأكد على أهمية الملتقى ودوره في تعزيز التكاملية والشراكة القائمة وتحقيق مصالح كافة الأطراف، خاصة أن الملتقى يُعد منصة لتبادل الرؤى حول نوعية الشراكات المستقبلية في مشاريع الغرفة.
وقال «ما تشهده إمارة عجمان بقيادة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، يحتم على الجميع مواصلة بذل مزيد من الجهود والتكاتف من أجل تحقيق ازدهار اقتصاد إمارة عجمان وتنويع مقوماتها وزيادة تنافسيتها محلياً ودولياً».
ووجه سالم السويدي الشكر لكافة الجهات الداعمة والمشاركة في تحقيق إنجازات الغرفة خلال العام 2021 وتحقيق أهداف «غرفة عجمان» الاستراتيجية.
 واستعرض الملتقى خطة «غرفة عجمان» الاستراتيجية لعام 2022- 2026 الهادفة إلى تعزيز استدامة مجتمع الأعمال ونموه واستشراف وصناعة مستقبل الأعمال وتعزيز ممكنات التنافسية والريادة، كما استعرض الملتقى أبرز المشاريع للعام 2022، وسلط الضوء على إنجازات الغرفة للعام 2021.
من جانبه قام ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع دعم الأعضاء والابتكار بإدارة جلسة تفاعلية حول مشاريع غرفة عجمان للعام 2022 ومناقشة فرص الشراكة مع الجهات الحكومية من شركاء الغرفة، مشيراً إلى أن مشاريع الغرفة للعام الحالي تتنوع في مجالات عدة منها مجالات الابتكار وريادة الأعمال وتنويع الشراكات الاقتصادية والتدريب والتأهيل لرواد الأعمال الصناعيين وتوفير الدراسات والتوعية القانونية وتنظيم المعارض والملتقيات المتخصصة وغيرها من المجالات.
وشهد ختام الملتقى تكريم شركاء الغرفة الاستراتيجيين وهي دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، منطقة عجمان الحرة، مدينة عجمان الإعلامية الحرة، اتحاد غرف الإمارات، صندوق خليفة، وزارة الاقتصاد، وزارة الخارجية والتعاون الدولي، دائرة عجمان الرقمية، الإدارة المركزية للشؤون القانونية لحكومة عجمان، دائرة المالية في عجمان، دائرة التنمية السياحية في عجمان، مصرف الإمارات للتنمية، مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، مركز عجمان للاتصال ومركز عجمان للإحصاء والتنافسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"