عادي
تحت شعار «لنكن من المحسنين»

«بيت الخير» تطلق حملتها الرمضانية لدعم 56 ألف أسرة

00:27 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال الاعلان عن الحملة الرمضانية

دبي: سومية سعد
أعلنت جمعية بيت الخير عن انطلاق حملتها الرمضانية تحت شعار «لنكن من المحسنين» لهذا العام، والتي تهدف إلى دعم وإسعاد ما يزيد على 56 ألف أسرة وحالة مسجلة لديها، والتي بدأت في الأول من رجب، وستستمر حتى نهاية عيد الفطر المبارك.

أعرب عابدين طاهر العوضي المدير العام للجمعية، عن تفاؤله بحملة هذا العام، موجهاً الشكر للمحسنين والمانحين والشركاء الذين دعموا حملة العام الماضي، والتي نجحت رغم ظروف الجائحة وما تبعها من مضاعفات، في إنفاق 60,3 مليون درهم، ذهبت لأكثر الناس حاجة.

وأكد أن حملة «لنكن من المحسنين» تأتي تعزيزاً لخطة «بيت الخير» الاستراتيجية الجديدة للأعوام 2022 – 2026، التي تهدف إلى تحقيق الاستدامة في الموارد والعطاء، والارتقاء بالنمو الإنساني، كماً ونوعاً، ومواكبة الجهود المجتمعية الرامية لدعم الأسر المواطنة الأقل دخلاً، ومختلف الفئات الضعيفة في المجتمع.

وأشاد ميرزا حسن الصايغ، عضو مجلس الإدارة، بالقلوب الخيرة والطاهرة النقية التي رافقت حملات الجمعية على مدى الأعوام الماضية، فأثرَت مسيرتها، وكانت سبباً في عطائها الذي استمر حتى الآن، وأشاد بدور المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، رحمه الله، الذي كان نموذجاً للعمل الإنساني على مستوى العالم، ونوّه بدور الباحثات الاجتماعيات في «بيت الخير»، مؤكداً دور مجلس الإدارة في تطوير الجمعية وتعزيز دورها الإنساني والمجتمعي.

وأعلن سعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام في الجمعية، عن توجهات الإنفاق الجديدة في «بيت الخير»، التي أصبحت تولي المساعدات الطارئة اهتماماً أكبر لاستيعاب ما خلفته الجائحة على بعض الأسر والفئات من ضغوط اقتصادية واجتماعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"