عادي

«الشباب» يتطلع لاستعادة وصافة الدوري السعودي

22:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

يسعى الشباب إلى استعادة الوصافة في الدوري السعودي ولو بصورة مؤقتة عندما يستقبل الحزم يوم السبت في افتتاح الجولة 19 من البطولة التي تعود منافستها بعد التوقف خلال أيام يناير وفبراير، وتشهد انطلاقتها 3 مباريات على أن تستكمل البقية يوم الأحد، عدا الهلال والفيحاء والهلال المؤجلة لارتباط الأخير بكأس العالم للأندية.

ويحتل الشباب الذي تعادل في آخر 3 مباريات توالياً المرتبة الثالثة برصيد 34 نقطة خلف النصر الذي تسلم الوصافة في الجولة 18 برصيد 35 نقطة، وتنتظره مباراة سهلة نوعاً ما، أمام الطائي يوم الأحد، في حين يحتل الفريق الزائر الحزم المركز الأخير برصيد 14 نقطة، ويسعى إلى تحسين مركزه، خاصة بعد الإضافات التي حصل عليها انتقالات الشتاء.

ويفتقد الشباب الذي يقوده البرازيلي تشاموسكا لخدمات الهداف إيجالو بعد انتقال الأخير إلى الهلال في صفقة قالت إدارة الشباب إنها جنت من ورائها 30 مليون ريال سعودي، كما يغيب المدافع التشيلي إيجور الذي انتقل للدوري المكسيكي، وعلي مجرشي المنتقل إلى الأهلي، لكنه في نفس الوقت سيستفيد من البرازيلي إياجو سانتوس القادم من التعاون.

وفي اللقاء الثاني يستضيف الرائد، الثامن، فريق الاتفاق العاشر على ملعب الملك عبد الله في بريدة من أجل تحسين المراكز، والحال ينطبق على صاحب المركز قبل الأخير (الفيصلي) الذي لم يفز في آخر خمس مباريات عندما يستضيف ضمك الطامع في استعادة المركز الرابع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"