عادي

مشروع توحيد خدمات بلديات الشارقة ينفذ نهاية الشهر

00:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

نظّمت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بالشارقة الملتقى البلدي الثاني لرؤساء المجالس البلدية ومديري البلديات في استراحة السحب بخورفكان، بهدف تعزيز التعاون وتضافر الجهود ووضع أسس تنمية العلاقات المشتركة لخدمة الإمارة، وتقديم خدمات ذات تنافسية عالية، وكشفت عن أن مشروع توحيد وتطوير الخدمات البلدية لقطاعي الهندسة والمباني في مختلف بلديات الإمارة، عبر منصة موحدة، سيدخل الخدمة بشكل فعلي وكامل، بحلول نهاية شهر فبراير/ شباط الجاري، عبر منصة الشارقة الرقمية.

حضر اللقاء د.م. خليفة مصبح الطنيجي رئيس الدائرة، ورؤساء المجالس البلدية ومديرو البلديات في الإمارة، الذي أكد وجود جهود حثيثة لتطوير خدمات المتعاملين.

وفي بداية الملتقى أكد رئيس الدائرة أنها والمجالس البلدية والبلديات حريصة على تطوير منظومة الخدمات المقدمة للمتعاملين، ومواكبة التحول الرقمي والنهضة الكبيرة التي تشهدها الإمارة، وتوظيف التحول الرقمي لتقديم خدمات أكثر جودة في وقت قياسي وتحقيق أعلى معدلات التطور للقاطنين في الإمارة، موضحاً أن الملتقى يهدف إلى استعراض إنجازات الدائرة والبلديات للعام الماضي، وتبادل الأفكار والمقترحات التطويرية والمشاريع المستقبلية التي تدعم خارطة الطريق وخطط العمل للعام الحالي.

وأكد رئيس الدائرة أهمية تعزيز التواصل والتفاهم وتطوير العمل المشترك بين الدائرة والبلديات ومختلف هيئات ومؤسسات ودوائر الحكومة، كما أشار إلى أن الدائرة وضعت خطة لتكرار مثل هذه اللقاءات بصورة دورية بما يحقق انعكاسات طيبة على مختلف أوجه العمل ورفع مستوى التنسيق بين مختلف المجالس والبلديات والعاملين فيها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"