عادي

«العارف» يحقق إيرادات تخطت 63 مليون جنيه

00:33 صباحا
قراءة 3 دقائق
2601

القاهرة: «الخليج»

* بعد 3 أسابيع عرض، بلغت إيرادات فيلم «الجريمة» 20 مليون جنيه في شباك التذاكر، وهو من بطولة أحمد عز، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وسيد رجب، ورياض الخولي، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، ونبيل عيسى، وميرنا نور الدين، وحجاج عبد العظيم، ومحمد أبو داود، وعدد من الفنانين، وإخراج وتأليف شريف عرفة. وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمين جمال، ومحمد محرز، وتدور الأحداث في إطار بوليسي أكشن.

يذكر أن أحمد عز عرض له نهاية العام الماضي، فيلم «العارف» الذي حقق إيرادات تخطت 63 مليون جنيه، وشارك في بطولته أحمد فهمي، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، فيما يعرض للنجمة منة شلبي حالياً فيلم «من أجل زيكو»، ويشاركها بطولته كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وسمر مرسي، وتأليف مصطفى حمدي وإخراج وإنتاج بيتر ميمي.

* بدأت الفنانة رحاب الجمل تصوير مشاهدها في مسلسل «توبة» أمام النجم عمرو سعد في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي تدور أحداثه في 30 حلقة، ويتم إعداده للمشاركة في الموسم الدرامي خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته ماجد المصري، وصبا مبارك، ودياب، وأحمد بدير، وأسماء أبو اليزيد، ومايا دياب، وانتصار، وحسن أبو الروس، وعدد آخر من الفنانين.

ويحمل العمل اسم الشخصية التي يجسدها الفنان عمرو سعد «توبة» وهو صاحب محل مفاتيح، وفي الوقت نفسه يعمل في تجارة «البالة» بمدينة بورسعيد، فيما تجسد رحاب الجمل شخصية فتاة في حي شعبي، ويشهد العمل قصة صعود «توبة» التي يقابلها العديد من المشاكل والعراقيل.

* تعاقد الفنان أشرف عبد الباقي، على بطولة مسلسل كوميدي جديد بعنوان «عائلة فرح» مكوّن من 18حلقة، فكرة يسري الفخراني، وسيناريو وحوار هبة رجب، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج عصام شعبان، ومقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة بعد التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة، للعرض قبل شهر رمضان المقبل.

وتدور أحداث «عائلة فرح» في إطار الدراما الاجتماعية، حيث يناقش مشاكل الأسرة المتوسطة، في إطار من المفارقات الكوميدية، ويعد «عائلة فرح» المسلسل الثاني على التوالي الذي يقدمه أشرف عبد الباقي من نوعية أعمال 18حلقة، بعدما شارك في بطولة مسلسل «أنا وهي» مع أحمد حاتم وهنا الزاهد، وحقق نجاحاً جماهيرياً مميزاً.

* انتهت الفنانة نهى عابدين من تصوير أغلب مشاهد دورها في مسلسل «آخر دور»، ويتبقى لها ما يقرب من 12 مشهداً، من المفترض أن يتم تصويرها خلال يومين، وسيتم تحديدهما خلال الأيام المقبلة.

* تعاقدت النجمة روبي على القيام ببطولة مسلسل جديد بعنوان «لحم ودم» المكون من 10 حلقات، للعرض على إحدى المنصات الرقمية، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج إسلام خيري.

ومن المقرر انطلاق تصويره بعد شهر رمضان المقبل، وتجسد روبي خلال أحداثه دور دكتورة تواجه العديد من المواقف في إطار تشويقي.

واعتذرت روبي مؤخراً عن المشاركة في بطولة مسلسل «جزيرة غمام» أمام طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ورياض الخولي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وتقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث جاء اعتذار روبي في اللحظات الأخيرة بسبب ارتباطها بأعمال أخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"