عادي

هل يلحق لاعبو الأهلي بمباراة بالميراس في قبل نهائي كأس العالم للأندية؟

11:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الأهلي المصري

القاهرة: «الخليج»

يبدأ النادي الأهلي المصري الاستعداد لمباراة بالميراس البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، ليبرتادوريس، التي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، أبوظبي 2022.

وتأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي بعد فوزه السبت على مونتيري المكسيكي بهدف نظيف، أحرزه الظهير الأيمن محمد هاني في شوط المباراة الثاني، رغم غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين عن تشكيل بطل إفريقيا، إما للمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا أو بداعي الإصابة.

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي موقف اللاعبين الدوليين من المشاركة في مباراة بالميراس البرازيلي.

ويخوض منتخب مصر، مساء الأحد، المباراة النهائية لبطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، أمام السنغال، في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

ويضم الفريق عدداً من لاعبي الأهلي، وهم الحارس محمد الشناوي، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، ومحمد شريف، علماً بأن أكرم توفيق يغيب عن الملاعب لفترة لا تقل عن 9 شهور، بعد إصابته بالرباط الصليبي في أولى مباريات المنتخب في «الكان» أمام نيجيريا.

وقال سيد عبد الحفيظ إنه يقوم بالتنسيق مع لاعبي المنتخب للانضمام إلى صفوف الأهلي في أبوظبي، بعد نهاية مباراة مصر والسنغال مباشرة، وبالتالي فإنه يمكن لهم اللحاق بلقاء بالميراس في نصف نهائي المونديال.

وأشار إلى أنه قام بالفعل بالتنسيق مع الشناوي وعمرو السولية لتحديد موعد وصولهما إلى الإمارات، وأعرب عن أمله في أن يتوج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية على حساب السنغال، ليحصد البطولة الثامنة له في تاريخه.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"