عادي

رونالدو قمة إنستجرام وكاديلاك

22:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رونالدو يحتفل بقالب الحلوى مع زوجته
كاديلاك ايسكالاد هدية جورجينا
رونالدو يجرب السيارة تحت أنظار جورجينا

الشارقة: ضمياء فالح

تربع البرتغالي كريستيانو رونالدو على عرش العالم الأحد بعد يوم من احتفاله بعيد ميلاده ال37 ب400 مليون متابع على إنستجرام ليكون بذلك أول شخص في العالم يصل إلى هذه القمة. وعلق رونالدو الذي تلقى هدية سيارة كاديلاك ايسكالاد (75 ألف إسترليني) من زوجته جورجينا بمناسبة عيد ميلاده: «الحياة عبارة عن دولاب هواء، عمل شاق وسرعة عالية وأهداف عاجلة وتوقعات كبيرة لكن كل شيء في النهاية يعود للعائلة والحب والصدق والصداقة والمبادئ التي تجعل لكل شيء قيمة. شكراً لجميع الرسائل، 37 عاماً ويستمر العد».

وتفوق نجم مانشستر يونايتد بالمتابعين أخيراً على نجمة الواقع كايلي جيينر (308 ملايين متابع) والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (306 ملايين متابع) بعدما كان في سبتمبر 2021 لديه 237 مليون متابع لكن الرقم صعد بسرعة الصاروخ في الأشهر القليلة الماضية.

وشارك المقدم التلفزيوني البريطاني بيرس مورجان متابعيه بصورة مع رونالدو على حسابه في تويتر، وكتب تحتها: «تهاني لكونك أول إنسان يصل ل400 مليون متابع على إنستجرام، الأفضل في تاريخ السوشيال ميديا، ملاحظة: رونالدو يتابع 500 شخص فقط بضمنهم أنا، هو يعرف خبير القواعد الجيد عندما يراه».

ونشرت جورجينا فيديو لرونالدو وهو يرى هديتها والأولاد، وكتبت تحته: «عيد ميلاد سعيد لحب حياتي، أفضل أب وأفضل رفيق يمكن لله أن يعطينا إياه، مقاتل ويستحق كل الأشياء الجيدة التي تأتيك، أنت ملهم ومثالي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"