عادي

ريم سعادة تستكمل «المشراف» وتترشح للانتخابات

22:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عمّان: «الخليج»

ترشحت الممثلة الأردنية ريم سعادة لانتخابات البلديات المحددة في 22 مارس/آذار المقبل في خطوة جديدة تراها منسجمة مع دور الفنان في المجتمع، فيما تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل «المشراف» تمهيداً لعرضه في رمضان.

وذكرت سعادة الحاصلة على درجة الدكتوراه في الفلسفة والإرشاد النفسي ويزخر مشوارها الفني بعشرات المسلسلات التي حصدت أصداء عربية واسعة، أن تسجيلها للتنافس على عضوية مجلس بلدية مدينة الفحيص غربي عمّان قائم على قناعتين: الأولى كونها أردنية قبل كل شيء لديها حقوق وعليها واجبات، والثانية امتلاكها خبرة في معالجة القضايا المختلفة استناداً إلى دراستها الأكاديمية وعملها لعقود في الفن وعضويتها لأكثر من مرة في مجلس نقابة الفنانين وتعاملها مع فئات متباينة.

وقالت سعادة التي نالت خطوة ترشحها تأييد قطاع واسع من زميلاتها وزملائها ومجلس نقابتها: «للفنانين كل الحق في عضوية هيئات ومؤسسات تمثل المجتمع مثلما يفعلون ذلك من خلال أعمالهم، ولديهم القدرة على المشاركة في صنع القرار ومعرفة هموم واهتمامات الناس والسعي إلى طرح الملفات المهمة».

وأشارت إلى اهتمامها بإيجاد حلول بديلة لأزمة السير وتحصيل الالتزامات على مصنع أسمنت تجاه سكان المنطقة، والعاملين في أقسامه، والعمل على إعادة تأهيل طريق ممتدة، وإشراك مؤسسات المجتمع المدني في قرارات البلدية.

وتأمل سعادة نجاح مسلسل «المشراف» على الصعيد الجماهيري؛ لأنه يشكل الإنتاج الرئيسي للقطاع العام من خلال التلفزيون الأردني، ويرتكز على فترة مهمة من تاريخ المملكة ضمن قالب بدوي وقروي في سياق درامي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"