عادي

«بالمز الرياضية» تستحوذ على 60% من المباشرة للتجارة

17:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بالمز الرياضية
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «بالمز الرياضية»، استكمال الاستحواذ على حصة أغلبية 60% من شركة استيراد وتوزيع المعدات والأدوات الرياضية «المباشرة للتجارة» التي تتخذ من دبي مقراً لها. يتماشى هذا الاستحواذ مع استراتيجية الشركة الهادفة نحو التوسع الرأسي، من خلال التعمق في سوق بيع وتوزيع المنتجات والمعدات والتجهيزات الرياضية.
وقال فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بالمز الرياضية: «لا شك أن سوق المعدات والتجهيزات والأدوات والملابس الرياضية على مستوى الدولة وعالمياً يقدر بمليارات الدولارات. ومن منطلق حرصنا على توسيع وتنوع أنشطة الشركة قرر مجلس إدارتنا التعمق في هذا المجال، حرصاً على تقديم خدمات أكثر شمولية وجودة وكفاءة لجميع شركائنا الاستراتيجيين. وإننا سعداء للغاية بالاستحواذ على حصة أغبية في شركة «المباشرة للتجارة»».
تأسست «المباشرة للتجارة» عام 2001 في دبي وتعمل في مجال استيراد وبيع وتوزيع المستلزمات الرياضية بالجملة والقطاعي للعديد من العلامات التجارية الكبرى في المجال الرياضي، وتعد الموزع الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعلامات «أديداس ام ام ايه» وأجهزة ومسعدات «يو اف سي» كما أنها من الموردين الرئيسيين لعدد من كبرى المحال الرياضية بالدولة مثل «Go Sport» و«صن اند ساند سبروتس» و«ديكاثلون».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"