عادي

أبوظبي تستضيف «آسيوية الشراع»

23:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

يستضيف نادي أبوظبي للرياضات البحرية، البطولة الآسيوية للشراع في العاصمة أبوظبي في الفترة من 27 من الشهر الجاري وحتى السادس من الشهر المقبل، بمشاركة 140 لاعباً ولاعبة من 17 دولة، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، والاتحادين الآسيوي والإماراتي للشراع والتجديف.

وينظم النادي الحدث للاطلاع بدوره في تطوير الرياضات البحرية بشقيها الحديث والتراثي، والسعي إلى تنفيذ رؤية العاصمة في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى بمختلف الرياضات

وتتضمن البطولة أربع فئات مختلفة للشراع الحديث، هي الليزر التي تضم ثلاث فئات، والكايت سيرف التي تتضمن فئتين مختلفتين، وفوارب الفورتي ناينز وقوارب «آر إكس أس».

من جانبه، رحب أحمد ثاني مرشد الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، العضو المنتدب، بضيوف البطولة من مختلف أنحاء العالم، ونقل لهم تحية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة النادي. ووجّه الرميثي الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، على الدعم الدائم في مثل هذه الفعاليات الكبرى، كما وجّه الشكر إلى الاتحادين الآسيوي والإماراتي للشراع والتجديف الحديث، على الثقة الكبيرة بقدرة النادي على تنظيم هذا الحدث القاري الكبير، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يستضيف فيها النادي البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"