عادي

«الإمارات للاتصالات المتكاملة» تضخّ استثمارات كبيرة في تقنية الجيل الخامس

22:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
6

أكد فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي ل«شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة» أن الشركة حرصت خلال عام 2021، وعلى مدار السنوات القليلة الماضية على ضخّ استثمارات كبيرة في تقنية الجيل الخامس وحالات الاستخدام المستندة إليها. مشيراً إلى أن هذه الاستثمارات قد أثمرت توسيع نطاق التغطية لتشمل حالياً أكثر من 90 في المئة من السكان.

وأكد الحساوي في تصريح لوكالة أنباء الأمارات «وام» أن الشركة نجحت في عقد شراكات استراتيجية مع كثير من الشركات والمؤسسات عبر القطاعين الحكومي والخاص، لتسخير إمكانات تقنية الجيل الخامس وتوظيفها في تحسين نماذج الأعمال وكفاءة العمليات التشغيلية، إلى جانب الاستفادة القصوى من تطبيقاتها والميزات التي تقدمها مثل سرعات الاتصال الفائقة ووقت الاستجابة المنخفض.

وأضاف «سنواصل في عام 2022 جهودنا الرامية لنشر وتوسيع نطاق تغطية شبكة الجيل الخامس على امتداد دولة الإمارات وتقديم أفضل تغطية ممكنة لعملائنا، إلى جانب المضي قدماً في تنفيذ استراتيجيتنا الهادفة إلى استكشاف وتطوير المزيد من حالات الاستخدام الجديدة المستندة إلى تقنية الجيل الخامس وتحويلها إلى تطبيقات وخدمات ملموسة لعملائنا من الأفراد والمؤسسات». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"