عادي

الشامسي يستقبل فريق الشارقة بطل خماسيات اتحاد الشرطة الرياضي

23:26 مساء
قراءة دقيقتين
سيف الشامسي في صورة تذكارية مع الأبطال

الشارقة: عصام هجو

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة أمس، فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة المتوج ببطولة اتحاد الشرطة الرياضي على مستوى قيادات الشرطة بوزارة الداخلية وشارك فيها 18 فريقاً، وشهدت البطولة «العشبية» التي جرت مبارياتها على ملاعب إكسبو فوز فريق شرطة الشارقة على شرطة أبوظبي بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية، ولعلها تعد بطولة تاريخية كونها لعبت في إكسبو 2020 ملتقى العالم وفي العام الذي تحتفل فيه الدولة باليوبيل الذهبي للاتحاد.

وأثنى اللواء سيف الزري الشامسي على جهود لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري خلال استقبال فريق شرطة الشارقة بطل بطولة اتحاد الشرطة الرياضي لخماسيات كرة القدم، وأشاد بقسم الأنشطة الرياضية على التحضير والإعداد الجيد للبطولة، وقال اللواء الشامسي للاعبي فريق شرطة الشارقة إن الإخلاص والتفاني عنوانان للنجاح في كل عمل.

وأضاف قائد عام شرطة الشارقة: «يجب على الرياضي أن يكون مثابراً ومجتهداً وطموحاً من أجل تحقيق أفضل النتائج والصعود إلى منصات التتويج بطلاً كي يكتب اسمه في سجلات التاريخ كما يجب على اللاعبين مواصلة التميز في جميع المجالات».

ويذكر أن اللواء الشامسي يحرص على تكريم واستقبال المتميزين في شتى المجالات، مما يسهم في رفع الروح المعنوية لجميع منتسبي شرطة الشارقة.

وتوجه عدنان محمد مدرب فريق شرطة الشارقة بالشكر إلى قائد عام شرطة الشارقة على الدعم والمتابعة والاهتمام، وقال: «كانت بطولة قوية وتاريخية كونها لعبت في ملاعب إكسبو ملتقى العالم وفي عام الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين».

من جانبه أهدى جابر محمد يوسف حارس مرمى شرطة الشارقة لقب أفضل لاعب في البطولة إلى القيادة العامة لشرطة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"