عادي

الهاشمي يتوج أبطال «عربية محاربي الإمارات»

00:53 صباحا
قراءة دقيقتين
الهاشمي يتوج الدرياني بالنزال الرئيسي

أبوظبي: محمد مصطفى

اختتمت منافسات النسخة العربية السادسة من بطولة «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة ضمن سلسلتها السادسة والعشرين؛ حيث تم تتويج الفائزين عقب ختام ناجح للمنافسات التي انطلقت بالنسخة الإفريقية الأولى، وذلك بصالة الاتحاد آرينا في جزيرة ياس بالعاصمة أبوظبي للمرة الأولى، وشهدت 11 نزالاً قوياً ومثيراً، شارك فيه 22 مقاتلاً.

وتوج عبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحاد الإماراتي والآسيوي- النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، اللاعب الأردني عزالدين الدرياني الفائز بالنزال الرئيسي، بعد تغلبه على منافسه اللبناني يوسف الغرايري في وزن الرييشة.

وشارك في التتويج فؤاد درويش، المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المشرفة، وأسطورة الجوجيتسو العالمي رينزو جرايسي، وحضر المنافسات البريطاني كريث براون رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة.

وخلال النزالات، تألق المقاتل الإماراتي هادي عمر الحسيني ليحقق لقب وزن الذبابة، وخطف الأضواء خلال النزال بأداء رائع تفوق فيه على المصري محمد سالم عوض، محققاً انتصاره الرابع توالياً في مسيرته.

وجاء تتويج الأردني عزالدين الدرياني بالنزال الرئيسي بعد تغلبه على اللبناني يوسف الغرايري، بإجماع الحكام في وزن الريشة.

وقال فؤاد درويش، المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة، إن كلمة السر في نجاحات سلسلة «محاربي الإمارات» والنسختين الأخيرتين الإفريقية والعربية هي دعم القيادة الرشيدة التي وفرت منشآت رياضية بمواصفات عالمية.

وأشار درويش إلى أنه لم يكن يتوقع نجاح المنافسات بين المقاتلين في بطولة محاربي الإمارات بهذه الصورة، حيث اندمجت الخبرة بالرغبة في تحقيق الإنجاز من جميع اللاعبين، الأمر الذي ساهم في ظهور مستويات عالية.

وأضاف: نتطلع إلى الأفضل والمزيد خلال الفترة المقبلة من بطولات «محاربي الإمارات»، بعد النجاح اللافت الذي أظهرته النسختان الحاليتان، والمردود الإيجابي من جميع المقاتلين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"