عادي
نسختان جديدتان في الاتحاد أرينا

بطولة «محاربي الإمارات» تنطلق اليوم

23:46 مساء
قراءة دقيقتين
فؤاد درويش يتحدث خلال المؤتمر الصحفي

أبوظبي: محمد مصطفى

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة، التي تنظمها شركة بالمز الرياضية، عن العودة مجدداً، بإقامة نسختين عربية ودولية اليوم الجمعة وغداً السبت بمشاركة 52 مقاتلاً ومقاتلة من مختلف دول العالم، بصالة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.

تم الكشف عن تفاصيل الحدث، في مؤتمر صحفي عقد لأول مرة في «حبيب جيم» في جزيرة ياس، بحضور فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة، الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية.

وتقام اليوم في الساعة السادسة مساء النسخة العربية ال43 التي تشهد 12 نزالاً قوياً، وتشهد البطولة عودة المقاتلين الإماراتيين بمشاركة محمد الكثيري، وتتصدر البطولة العربية مواجهة تاريخية لتوحيد لقب النسخة العربية والإفريقية في وزن المتوسط والتي تجمع بين المغربي بدرالدين دياني بطل النسخة العربية والتونسي وسام حمامي بطل النسخة الإفريقية، وهي المواجهة الثانية التي تجمع المقاتليين في البطولة وانتهت الأولى لصالح حمامي، كما يلتقي في النزال الرئيسي الثاني الكويتي عبدالله بوشهري مع المصري محمد أدهم.

كما يشهد نزال السيدات مواجهة بين الكويتية إيمان المضياف، والمصرية حياة فرح يوسف، وفي باقي النزالات يخوض الإماراتي محمد الكثيري نزاله الثالث في البطولة أمام شهاب نعمان من مصر.

النسخة الدولية

وتشهد النسخة الدولية 44 والتي تقام الساعة الثامنة من مساء غد السبت 14 نزالاً بمشاركة 28 مقاتلاً من 20 دولة، ويلتقي في النزال الرئيسي البرازيلي اليكس دي سيلفا مع القيرغيستاني باغيش زارماتوف، ويواجه الكندي اكزافير علاوي، الصيني بابيغينغ جيلسي، كما يواجه الياباني ياموتو فاجيتا، الأوزبكي فوركانيك بولوموف، والمصري إسلام سياحة السويدي روبن روس. وأكد فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة، عن اكتمال الاستعدادات لانطلاق منافسات البطولة من جديد، لافتاً الى أن قرار توحيد لقبي النسختين العربية والإفريقية جاء من أجل إضفاء مزيد من الإثارة والندية للمنافسات.

ولفت درويش إلى أهمية «حبيب جيم» المكان الذي عقد فيه المؤتمر، مشيراً إلى أنه صرح رياضي كبير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3va33x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"