عادي

الشامسي يشهد فعاليات اليوم الرياضي لشرطة الشارقة

00:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشامسي يشارك في فعالية اليوم الرياضي

شهد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بمقر نادي الشرطة، فعالية رياضية تزامناً مع فعاليات اليوم الرياضي الوطني لدولة الإمارات بنسخته السابعة، واستمراراً لفعاليات مبادرة الخمسين ‏الرياضية التي تم إطلاقها في احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي.

وتضمن اليوم الرياضي الوطني مجموعة من الأنشطة الرياضية انطلقت بالمشي مسافة كيلومتر ونصف الكيلومتر، بمشاركة 100 منتسب، ومسابقة جري لمسافة 50 متراً، ‏مع مجموعة من الفعاليات الرياضية التي تنوعت بين ضربات الجزاء، ورمي الجلة.

وأسفرت النتائج عن تصدر الإدارة العامة للعمليات الشرطية مسابقة الجري على صعيد الفرق والفردي، وحلت الإدارة العامة للعمليات المركزية في المركز الثاني، ثم الإدارة العامة للحرس الأميري.

وأسفرت نتائج مسابقة ركلات الجزاء‏ عن فوز العقيد يوسف بن حرمول من فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية، فيما حل في المركز الثاني د. أحمد الناعور من الإدارة العامة للعمليات المركزية، وفي المركز الثالث العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام.

وفي رمي الجلة تصدرت الإدارة العامة للعمليات الشرطية، وفاز الملازم محمد بطي المظلوم بالمركز الأول فردي.

وتم إعلان الفائزين في مسابقة «البادل تنس»، وحلت الإدارة العامة للعمليات الشرطية في المركز الأول، وجاءت الإدارة العامة للعمليات المركزية وصيفاً، والإدارة العامة للحرس الأميري.

وأكد ‏اللواء الشامسي أهمية اليوم الرياضي الوطني، ولفت إلى حرص القيادة على مشاركة منتسبيها والهادفة إلى ضمان الاستعداد والجاهزية لرجل الشرطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"