عادي

«شاومي» تطلق أربعة هواتف في الإمارات

19:30 مساء
قراءة دقيقتين
خلال إطلاق السلسلة الجدي دة من شاومي

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق سلسلة «ريدمي نوت 11» في الإمارات المكونة من 4 أجهزة جديدة كلياً، وهي: «ريدمي نوت 11 برو 5G، ونوت 11 برو، ونوت 11 إس، و نوت 11»، مقدمة ترقيات قوية للكاميرا وسرعة الشحن والشاشة والمنظومة المحملة على رقاقة، كما أطلقت الشركة تلفزيوناً جديداً مقاس 75 بوصة كيو ليد، وسلسلة روبوت فاكيوم 2، وريدمي بودز 3 لايت.

وفي إطار تعزيز تجربة الكاميرا الأساسية، يتميز ريدمي نوت 11، برو 5G، ونوت 11، برو ونوت 11 إس، بتزويده مرة أخرى بأجهزة استشعار أساسية بدقة 108 ميجابكسل، ما يسمح لك بالتقاط الصورة ومشاركة اللحظات الرائعة في حياتك بدقة عالية وبتفاصيل واقعية.

وتعمل الكاميرا بدقة 8 ميجابكسل على توسيع منظورك بزاوية عرض تبلغ 118 درجة، وتلتقط كاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابكسل التفاصيل الدقيقة عن قرب.

وبفضل معدل تحديث عالٍ يصل إلى 120 هرتز، ومعدل نمذجة باللمس يصل إلى 360 هرتز، تعزز سلسلة ريدمي نوت 11 تجربة الشاشة الخاصة بك من خلال الاستمتاع برسوم متحركة أكثر سلاسة، وسهولة الانتقال من دون تأخير، وبشاشة بحجم 6.67 بوصة، و6.43 بوصة، تم تزويد سلسلة الهواتف بشاشة تعمل بتقنية أموليد دوت فول إتش دي بلاس، والتي تتميز بالتدرج اللوني DCI-P3 وتوفر ألواناً وتفاصيل أكثر حيوية تصل كذلك إلى سطوع بقوة 1200 شمعة لضمان وضوح الشاشة حتى في وضح النهار.

وتوفر شريحة التعريف هذه إمكانية اتصال بتقنية الجيل الخامس وتجربة أداء بفضل تقنية 6 نانومتر الأساسية وسرعة تصل إلى 2.2 جيجاهرتز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"