عادي
حصدت جائزتين من فئات جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز

«الصحة» أفضل جهة في الابتكار وتطبيقات العمل عن بُعد

00:54 صباحا
قراءة دقيقتين
عبدالرحمن بن محمد العويس

دبي:«الخليج»
حصدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، جائزتين ضمن فئات جوائز محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، عن فئة أفضل جهة في الابتكار، وفئة تطبيقات العمل عن بعد، كما فاز بوسام رئيس مجلس الوزراء عن فئة أفضل طبيب كلاً من الدكتورة منى عبيد العيان والدكتور عصام محمد نور الزرعوني.

نالت وداد أحمد بوحميد مدير إدارة الاتصال الحكومي وسام رئيس مجلس الوزراء عن فئة الاتصال الحكومي.

​​جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز «جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز» ضمن برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، في دورتها السادسة في إكسبو 2020 دبي؛ حيث سلّم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الجوائز للجهات الفائزة.

قيادتنا ملهمة للتميز

وبهذه المناسبة تقدم عبد الرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأشار إلى أن القيادة في الإمارات هي قيادة ملهمة واستثنائية نفاخر فيها الدول وتحفزنا دوماً للابتكار والإبداع والتميز.

وأعرب العويس، عن سعادته بفوز الوزارة بفئتين من جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز ضمن برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، وقال: «اليوم بلغت الوزارة منصة التتويج في أرفع تكريم للتميّز الحكومي في الدولة، وهي تمثّل تتويجاً لرحلة التميز المستدامة في حكومة الإمارات».

وأشار إلى أن المنظومة الريادية للتميز الحكومي ترتكز على رؤية قيادة الدولة، التي رسخت قيم التميز والابتكار كهدف استراتيجي بهدف الارتقاء بجودة حياة أفراد المجتمع، وتمثل جسراً للعبور إلى المستقبل، وتعزيز الجاهزية والمرونة والاستباقية في الاستجابة للمتغيرات ومواكبة التوجهات العالمية.

الصورة

ثقة المجتمع

وثمّن الدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع، النتائج المتميزة التي حققتها الوزارة في جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، ولفت إلى أن هذا الإنجاز محطة في سياق خططنا الموضوعة لتعزيز ثقة أفراد المجتمع بكفاءة الخدمات الصحية الشاملة والمتكاملة وترسيخ ثقافة الابتكار والاستدامة واستشراف المستقبل وفق أفضل المعايير العالمية.

بدوره أكد الدكتور عصام محمد نور الزرعوني الحائز وسام رئيس مجلس الوزراء عن فئة أفضل طبيب، أن هذا التكريم يدعو إلى الفخر والسعادة، وفي نفس الوقت يشكل حافزاً ودافعاً لبذل المزيد، كما تقدمت الدكتورة منى عبيد العيان الحاصلة على وسام رئيس مجلس الوزراء عن فئة أفضل طبيب، بخالص الشكر والامتنان للقيادة الحكيمة على التكريم. ومن جهتها عبّرت وداد أحمد بوحميد مدير إدارة الاتصال الحكومي الفائزة بوسام رئيس مجلس الوزراء في مجال الاتصال الحكومي، عن سعادتها بالجائزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"