عادي

القمة العالمية للحكومات تطلق شراكات لتنظيم «إنفستوبيا»

20:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع اتفاقية الشراكة لتنظيم قمة إنفستوبيا
خلال توقيع الشراكة مع بي دبليو سي الشرق الأوسط
خلال توقيع الشراكة مع مر كز الشباب العربي

دبي: «الخليج»

وقَّعت مؤسسة القمة العالمية للحكومات ضمن فعاليات حوار القمة، الاثنين، عدداً من الشراكات الاستراتيجية لتنظيم مبادرات ومنتديات الدورة الثامنة للقمة التي تعقد خلال يومي 29 و30 مارس/ آذار الحالي.

ووقّع عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد، وعهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل، نائب رئيس مؤسسة القمة العالمية للحكومات، شراكة استراتيجية بهدف تنظيم الدورة الأولى من قمة «إنفستوبيا» للاستثمار ضمن أعمال الدورة الثامنة للقمة العالمية للحكومات، وتجمع «إنفستوبيا» صنّاع القرار، وقادة القطاع الخاص، والمنظمات المجتمعية، والشركات الاستثمارية من مختلف أنحاء العالم.

كما وقعت عهود الرومي وشما بنت سهيل فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب، شراكة استراتيجية لاستضافة الدورة الأولى من الاجتماع العربي للقيادات الشابة ضمن أعمال القمة العالمية للحكومات، ويهدف الاجتماع إلى توفير منصة للشباب العربي، وتعزيز مشاركتهم في عملية صنع القرار، والاستماع إلى تطلعاتهم وطموحاتهم نحو المستقبل.

إضافة إلى ذلك، وقعت عهود الرومي شراكة استراتيجية مع هاني أشقر الشريك المسؤول لشركة «برايس ووتر هاوس كوبرز» الشرق الأوسط، لتنظيم النسخة الخامسة من جائزة أفضل وزير في العالم، التي تهدف إلى تكريم الوزراء الذين تمكّنوا من إحداث تغيير إيجابي في قطاعاتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"